عنوان الموضوع : التصــوير@@ جمال و اناقة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات انا من الشارجة..

وابغي استديو فنان حق التصوير لعرسي..

انا رحت اضواء المدينة والزروق وأيوب عيسى والأميرات

حسيت مبالغين في الأسعار... الألبوم مع تصوير الفيديو يبتدي من 8000 لين فوق

وكل ألبوم أكبر عن الثاني بصراحه ماينشال...
ادور على مكان فيه ألبوم سايزه أوكيه وتصويرهم ماعليه كلام وسعرهم معقول...
والأهم مضمون من حيث التحميض يكون نسائي..

حد يفيدني..!!؟؟

والله يوفقكم دنيا وآخره...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
{{{{{{{{{{{{{{ UP }}}}}}}}}}}}

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبوبه سايز الالبوم انتي اللي تختارينة

الزورق وااااااااااااااااايد بايخ اختي سوت حق عرسها عندهم يمدحون يمدحون واخر شيء وااااع وهالسالفه من سنه

ايوب روووووووووووووووووووووعه وايد وايد وايد وايد اخوي سوا ف عرسه من 6 سنوات تخيلي الالبوم خبااال ولو اتشوفينه الحين بتقولين كأنه توه الموديل يديد طريقة تصوير العروس والحركات رووووعه وطريقة فتح الالبوم احلى وطريقة الصور ف الالبوم روووعه كل صورة تفتحينها بطريقه

وبنت عم ريلي سوت ف الارجوانه اللي ف الشارجه وااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو وايد وايد وراااااقي

اما انا سويت ف الأسطوره وندمت واااااااايد ماابا اخبرج السالفه لأن ادري ان قلبي بيعورني وبصيح

نصيحتي لج جربي مكان مضمون والناس مجربه عنده انا انصحج بأيوب قللي من عدد الصور ومابيطلع لج غالي

وبالبركه

السموحه

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد الهاملي
حبوبه سايز الالبوم انتي اللي تختارينة

الزورق وااااااااااااااااايد بايخ اختي سوت حق عرسها عندهم يمدحون يمدحون واخر شيء وااااع وهالسالفه من سنه

ايوب روووووووووووووووووووووعه وايد وايد وايد وايد اخوي سوا ف عرسه من 6 سنوات تخيلي الالبوم خبااال ولو اتشوفينه الحين بتقولين كأنه توه الموديل يديد طريقة تصوير العروس والحركات رووووعه وطريقة فتح الالبوم احلى وطريقة الصور ف الالبوم روووعه كل صورة تفتحينها بطريقه

وبنت عم ريلي سوت ف الارجوانه اللي ف الشارجه وااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو وايد وايد وراااااقي

اما انا سويت ف الأسطوره وندمت واااااااايد ماابا اخبرج السالفه لأن ادري ان قلبي بيعورني وبصيح

نصيحتي لج جربي مكان مضمون والناس مجربه عنده انا انصحج بأيوب قللي من عدد الصور ومابيطلع لج غالي

وبالبركه

السموحه

حبوووبه كل الألبومات كبار...
وايوب عيسى سويت عندهم حق الملجه بس مب لين هناك يعني ماشي حاله...
وأخوي سوى عند الزورق وألبوهم ولا أروع بس يطول عندهم الألبوم يباله 8 شهور لين مايخلص..

بختصار كل وحده وحضها...
بس ماعندهم البوم ناعم كله دفاشه.. ودبل أكس لاراج..

>>>> الرد الرابع :
مرحبا اختي .. حبيت أساعدج .. شوفي استيديو مدام خالدة في بوظبي سمعت وايد بنات يمدحونه في بوظبي
.. بس عن الاسعار مااعرف ..
والسموحه

>>>> الرد الخامس :
أماني.. في دبي .... عندهم البومات صغيره وحلوه