عنوان الموضوع : ضروري ،، ليزر للجسم ،، المطبخ الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا حبيباتي ،،،
الغالين بغيت أسألكم عن ليزر الجسم ، بليز اللي عندها فكره اترد علي ضروري ،،،
1- شو رايكم بازالة شعر الجسم بالليزر ؟
هل نتايجه دايمه ولا الشعر بعد سنه يرجع مثل ما كان ؟ ( طبعا بعد الانتهاء من كل الجلسات )
2 -سمعت ان الليزر بمنطقة الابط يخلي المنطقه تصدر روائح غير مستحبه ( تكرمون ) فهل هالكلام صحيح ؟
3 -بالنسبة للمنطقه الحساسه كيف ؟ لاني أبا أزيل كل شعر الجسم ،، لكن منحرجه من الازاله من المنطقه الحساسه ومستحيل أخلي حد يزيل لي ، فكيف الطريقه والحل ؟ واللي أزالوا من هالمنطقه بالليزر كيف اتصرفوا ؟
4 - أعرف اني طولت عليكم بس اتحملوني هذا آخر سؤال ،، شو رايكم بمركز كايا للجلديه ؟ طلبوا مني 30 ألف درهم لازالة الشعر من كامل الجسم مع الوجه ،، فهل هالمركز ممتاز وسمعته طيبه ولا استغلالي ؟ لاني بسوي عندهم وما اتهمني الفلوس بس أخاف ما أحصل نتيجه دايمه ويرجع الشعر بعد مده ،،،

أنتظر ردودكم ولا تحرموني منها لا خليت منكم ،،

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
صرااحة الليرز اوووكيه وما عليه كلاااااام وانا شخصيا سويت وووايدين من اهلينه سووو ما ذمووووه ... وبالنسبة لابط ما تظهر منه ريحه ****ه عفواااا .... وبالنسبة للمنطقه الحساسة اول شي لازم اشل يكون بالموس وتحطين كريم تخدير املا عسب ما تحسين بالم ويستوي تسوين كااامل او نص عقب يتغطي عقب النص الثاني اتمني انج تكونين فهمتي
اما بالنسبه للمرز فما ادري عنه... يمدحون كوزمسيرج اللي في جميرا وفي واحد ثاني بس ما يحضرني اسمه

والسموووووووحة منج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ماعندي فكره السموحه

>>>> الرد الثالث :
والله يبالج تتخبرين اكثر من ناحيه شرعيه و طبيه ..
لانه في ناس يعانون من الليزر و الله يعافي الجميع و يبعد الشر

>>>> الرد الرابع :
ما عندي فكرة بس ليش ما تسالين الدكاترة بخصوص تحت الباط وانتي بكرامه
والمنطقة الحساسة حرام د ثاني يشوفها وما لج حل غير انج بروحج تشيلين بالوسائل التقليدية

>>>> الرد الخامس :
مرحبا اختي

انا اسوي ليزر حاليا في مركز كايا بس عطوني سعر 25 الف وسعر الجسم كامل يعني يوصل 3500 للجلسه وبصراحه سألت في مركز ثاني طلع هذا ارخص لي
غير هذا انا مجربه اسوي عندهم خدمة الميزوثيرابي للشعر وشعري الحمدلله تحسن وايد واهلي ملاحظين هالشي

بس بقولج شي عن الليزر انا لاحظت انه بعد الجلسه الاولى يخف الشعر وبتاخذين وقت لين يطلع مره ثانيه يعني ما يبالج 7 جلسات مثل مايقولون يعني تكلفة الجلسات اللي دفعتهن

انتي تقدرين تشلين المناطق اللي تبينها وتفتكين بكم جلسه ولا يقصون عليج

عادي تقولج الدكتوره انتي تحتاجين تسوين جلسات وبتحاول تقنعج بس انتي لاحظي على نفسج إذا اكتفيتي ولا لا

بعد الجلسه انتظري لين يطلع الشعر ولا تشلينه لين الدكتوره اتشوفه عشان تحدد سمك الشعره وكم تحتاج تركيز بالجهاز

وإذا عندج استفسارات راسليني على الخاص