عنوان الموضوع : عونكم خواتي ساعدوني بنصيحه للحم الصحي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا خواتي , بدش في الموضوع على طول إذا تذكرون موضوعي لكتبته قبل بخصوص تجربتي ويا الجزار فقيه , وإنشالله عندي موعدعند دكتور وليد لفي عياده هلث بلس بتاريخ 19 /3 يعني هذا الشهر عشان يشوفني وأرجع أكرر تجربه أطفال الانابيب الي فشلت لكانت مع فقيه , والله العظيم قبل لا تلوموني على إلي بكتبه والله متوكله على ربي واقرأ البقره يوم هيه ويوم لا واصلي القيام ومفوضه أمري لربي لكن هالفتره كله صياح وحاسه بنفسي محبطه وكرهانه نفسي وأحس بملل واليوم مايطوف عليه ولو أسمع صوت ياهل يصيح في البنايه لانا ساكنه فيها أصيح ماعرف شو صايرلي , وأحيانا أحس اني مول مابيب عيال مع أني مافيني شئ غير أنسداد في الانابيب نتيجه لحمل خارجي 3 مرات ,وأحيانا أطلب الموت عشان أرتاح , مابغي أكون أنسانه سلبيه او نكديه بس هذا لصاير ويايه , وريلي الله يهديه كله ساكت يلسته ويايه مجابل الآي باد ويلعب وساكت والله يعني هالسكوت على الحاله للواحد يمر فيها مايذبح والله بموت تعبت أنا منهمه وخايفه , يمكن أحساسي بالفشل في كل محاوله حمل أثر بشكل سلبي عليه , انصحوني فديتكم وأدعولي الله يريح بالي وبال لمثلي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أكثري من الاستغفار وتوكلى على الله وخلج متفاىلة وربي بيرزقج بس أكثري من الاستغفار بنية ربي يرزقج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يرزقج بالذريه الصالحه يا رب

>>>> الرد الثالث :
الله يرزقك يارب الذرية الصالحة عاجلا يا رب
نصيحتيى لك انك تسلي وقتك و ما تمي بروحك ابدا
يعني اذا ما كنت تشتغلي دوري على شغل او روحي مراكز تحفيظ قران
و ما تتمي بالبيت بروحك ابدا لان الشيطان شاطر و يتم يوسوسك و يزيد ضيقك و حزنك
و دايما تذكري قول الله تعالى
" سيجعل الله بعد عسر يسرا "
وقاله
" فإن مع العسر يسرا *إن مع العسر يسرا "
و اكيد الله بيبدل العسر اللي انت فيه بيسر بس بدها شويت صبر منك

>>>> الرد الرابع :
أختى الحبيبه مافيش مانع تسألى طبيب نفسى يمكن يعطيكى دوا لتحسين المزاج والحاله النفسيه
كلنا بشر ونصاب باعراض الاكتئاب من مشاكل الحياه وكل واحد يظهرعليه الاكتئاب بصوره مختلفه
لكنى ارى حالك تحتاج استشارة متخصص وفى كل الاحوال تستفيدى الحجامه وقليل من حبة البركه على الريق
مع التمر لتسهيل الحمل ورفع المعنويات مع اخذ نصائح الغاليات كلها فى الاعتبار والله يفرج كربتك

>>>> الرد الخامس :
أختى الحبيبه مافيش مانع تسألى طبيب نفسى يمكن يعطيكى دوا لتحسين المزاج والحاله النفسيه
كلنا بشر ونصاب باعراض الاكتئاب من مشاكل الحياه وكل واحد يظهرعليه الاكتئاب بصوره مختلفه
لكنى ارى حالك تحتاج استشارة متخصص وفى كل الاحوال تستفيدى الحجامه وقليل من حبة البركه على الريق
مع التمر لتسهيل الحمل ورفع المعنويات مع اخذ نصائح الغاليات كلها فى الاعتبار والله يفرج كربتك