عنوان الموضوع : يقولي ويهج خااااايس و تقول لي مافيج براطم ؟؟؟! حل المشكلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شحاااااااااااالكن حبيباتي ؟؟

عزيزاتي انا عندي مشكلتين ابي حل لهم .. بشرتي من النوع المختلط .. أشكي من ان بشرتي احسها تعبانه مع اني مب من النوع اللي يحط مكياج دايما بالعكس .. كل اللي حولي يقولون اني ما اتمكيج دووم .. مب شرط دوم حتى مثل اي بنت في الدنيا .. زبدة الكلام اني مااحب اتمكيج اصلا إلا نادرا .. احس ويهي كله حبووب صغاااااااار .. و خصوصا حوالين الانف و صوب العيون ( في حبوب بيضاء صغيره اختي بعد تعاني منها يوم راحت المستشفى قالوا لها انها اكياس دهنيه و أنا يوم رحت العياده _ من زمان _ كانت الدكتور اتييب ابره معقمه و اتحاول انها اطلع اللي في الحبوب .. يعلم كم يوم و بعدين يتقشر و يخووز ) ..و في منطقة الذقن واااااااااااااايد يقهروني .. قبل كنت اسوي فيشل بس بعد مب دايما و قالوا لي ان الفيشل يخرب البشره فوقفت .. شو اسوي ؟؟
ريلي كله يقول ويهج خااااايس .. اعصب بس بعدين اشوف ويهي في المنظره و اضحك اقول صدقك .. مع اني أحافظ على بشرتي انظفها بالمنظفات و استخدم صابون نيتروجينا ..
شووووووووووو الحل ؟؟

و المشكله الثانيه ان شفايفي صغار و متشققات .. ابيهم ايبينون ممتلئات و حيويات .. ؟؟!
و اختي كله تعيب و تقول انتي مافيج براطم .. يا عديمة البراطم ..

اكيد وايد منكم يعانون من هالمشكلتين . . شو رايكم الحل ؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الغاليه أحسن شي اتسرين اتعالجين بشرتج .. شوفيلج دكتور ولا دكتوره شاطره ... انا حاليا اعالج بشرتيه

عند دكتوور وايــد .. وماشاءالله اتحسنت بشرتيه من أول اسبووووع .... وان شاءالله عقب ماخلص العلاج بسوي

عنده ليــزر...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وين هالدكتور و في أي عياده حبيبتي ؟؟؟

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرموشه

الغاليه أحسن شي اتسرين اتعالجين بشرتج .. شوفيلج دكتور ولا دكتوره شاطره ... انا حاليا اعالج بشرتيه

عند دكتوور وايــد .. وماشاءالله اتحسنت بشرتيه من أول اسبووووع .... وان شاءالله عقب ماخلص العلاج بسوي

عنده ليــزر...

خبرينا اي دكتور؟

>>>> الرد الرابع :
الله يعينج خوويتي

وعن بشرتج استعملي مواد طبيعيه مثل الليمون اووكيه حق الحبووب ومااي الورد والثلج

وعن البراطم حاوولي برووحج ترسمينهم بالتحديد واتكبيرينه بس مب وايد وحطي دووم قوووس وظهري اشووي برع ع الخفيف

وان شالله تنحل مشكلتج

>>>> الرد الخامس :
أختي أحسن لج تروحين لدكتور جلدية وفي نفس الوقت ينظف لج بشرتج بصراحة مب حلوووة جدام ريلج..لازم تهتمين..والفيشيل دام جي بشرتج لازم تسوينه على الاقل تطلعين بمظهر حلوو..أما الشفايف رطبيهن بعسل أو فازلين سمعت انه ينفخ البراطم...أختي لا تهملين نفسج جدام ريلج...