عنوان الموضوع : سبب تاخر حملك ما هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعالو نحصر الاسباب لصحة الجسم
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

من بعد اراده ربنا طبعا خواتي المتاخرات بالحمل ما هو سبب تاخر حملك براي طبيبك الخاص وماذا وصف لك علاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع ذكر اسماء الادويه رجاء

انا بالنسبه لي ابدا معكم كان سبب تاخر حملي هو وجود كيس ماء بالرحم وتكيس بالمبايض
اعطاني الدكتور اولا اخد حبوب بريجيلتون progyltuon
ونزل الكيس الحمد لله وراح التكيس وانتظمت الدوره
وبعدين اعطاني دوا بياخدوه مرضى السكري منيح للمبايض لانه كان وزني شوي زايد بس ناسيه اسمه بالزبط
وبعدها اخدت كلوميد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا بعد شراتج

كان عندي تكييس بسيط.. والحين رااح وانتظمت الدوره وبعدها ماراجعت وماحملت ...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حلو الموضوع
عني انا اول ماعرست ماعرفت سبب تاخر حملي وعقبها سويت تحاليل وقالو لي عندي هرمون حليب مرتفع
وعقبها حللت هرموني طبيعي يعني هرموني ينزل ويطلع وقالت لي يطلع ع حسب نفسيتي يعني اول واخر يعتمد ع النفسيه
بس مشكله بصدري فيه حليب وهرموني طبيعي بس صارلي 3 شهور اخذ الدستنكس وباقي لي حبه وان شاء الله خير
وريلي عنده السكري ومتين شوي ومسبب له ضعف الحركه وقله في العدد
ومنتظرين الفرج عسى ربي يرزقنا اجمعين بالذريه الصالحه

>>>> الرد الثالث :
ما كانت منتظمة الدورة وما اذكر شو اسم الدوا اللي كتبولي ياه ..

وانتظمت الدورة وما حملت .. بعدها تأخرت الدورة عندي 49 يوم ..وكتبتلي الدكتورة دوفيستون .. اخذته

ونزلتلي الدورة .. ورحت عند وحده تمسح .. وقالت عندي ضعف ف المحامل .. ومسحتني لمدة 3 ايام وخلال فترة المسح كنت آخذ خلطة قالت لي عنها

وبالفعل حملت .. بس ما استمر حملي ... >.<

والحين الدورة مب منتظمة وكان عندي نزيف وكتبتلي الدكتورة برميليود على ما اعتقد وما نفع معاي وما انتظمت الدورة

>.<

الله كريم

>>>> الرد الرابع :
رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

>>>> الرد الخامس :
فكرة الموضوع حلوة كل وحدة ممكن تستفيد من تجربة الاخرى وان ما استفادت تشعر انه فيه زيها كثيرات يتعالجن بسبب تأخر الحمل