عنوان الموضوع : يصير أسحب أوراقي من الجامعة للثانوية !! تعليم الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا الغاليه

اذا انتي من جامعه الامارات

عادي يصير تاخذين اوراقج وتعيدين ثانوية من يديد..........
بس مادام انج بزنسس فالبزنسس يعتبر علوم مش ادبي
وتقدرين تغيرين كلية اذا ماعندج مشاكل في معدل..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الصراحه ماعندي فكره
بس البنات بيساعدنج ان شالله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا اختي انا من رايي ان ماتعيدنها كملي دراسه البزنس وخلصي ووووايد احسن ولو درستي علمي شو بتتخصصين ويمكن ماتقدرين تكلمين وضيعييين ع عمرج كم سنه
انا ما ابا اخرب طموحج بس فركي بعقلج انتي مب صغيره الحين عشان تضيعين كم سنه في الدراسه وبعدين لو عدتي الثانويه ودخلتي الجامعه متي بتتخرجين وعمرج 30 ؟؟ الله يهداج بس الطموح حلو وتقدرين تظهرينه في المجال اللى تدرسينه وخلصي واشتغلي ابرك لج
وهاااااا رايي اتمني ماتزعلين مني " الناس ماتصدق تخلص وتدخل الجامعه وانتي تبغين تردين المدرسه " انتي شكلج يبالج ض............ كل ما اقرا مواضيعج خاطري اشوفج و ....... من البلاوي اللى تسوينها

>>>> الرد الثالث :
وبيحسبونلج النسبة الاخيرة ويمكن لاقدر الله تكون اقل عن قبل

>>>> الرد الرابع :
السلام عليكم
الغالية انا ما انصحج تعيدين الثانوية وخاصة مع هالقوانين الارررررررف
خلق الله يبون يفتكون من الثانوية ونظامها الجديد
كملى دراستج واذا معدلج اوكى حولى للكلية الى انتى تبينها
وتخصصج الحالى مطلوب بسوق العمل
والله يوفقج ويسهل امورج

>>>> الرد الخامس :
كنـــــــــه الــــعـــامري
انا ما بتم ارمـــــس وايــــــــد بس عن تجربه شخصيه لـــــــــي انا من دفعه 2003 ودرست بزنس في جامعه الإمــــارات وكملت إلين 2005 مع انه مش طموحي هالتخصص بس القوانين زفت ((وقررت اني اسحب اوراقـــــــي وأحول جامعه ثانيه وابدا من الصفر )) والله العظيم اني اتندمت :1 (9): اقول لو انا مكمله جان الحين خريــــجه حطي في بالج انه كل يوم تظهرلج قوانين يديده واصعب عن قبـــل
أقول في خاطري يا ليت حد عطاااااني طرااااق هاك اليوم عشان اكمل ولا جان انا مرتاحه الحين

نصيحتي لـــــــــــج لا تضيعين سنينج وبدلي الكليه وصلي صلاه الاستخاره قبل كل شي عشان ما تندمين مثــــــــــــــــــــلي السنين تمشي