عنوان الموضوع : اكثر مشكله زوجيه اثرت فيج اهني بالمنتدي وغيرتج للافضل عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم عسووووولات

الموضوع باين من عنوانه
شنو القصه البائسه او المشكله اللي قريتيها اهني واثرت فيج وبعد غيرتج للاحسن طبعا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ما في مشكله معينه بس لما اقرا بعض المشاكل احمد ربي على كل عطاياه لان اللي يشوف مصيبه غيره اتهون عليه مصييته
وبعض المشاركات اتخليني انتبه على نفسي اكثر واهتم ف نفسي قبل ما اعيز وايلس اتحسر ع شبابي خخخخ

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
كل مشكلة أقرأها تأثر فيني بس بدرجات مختلفة , وبعض المشكلات تشغلني يمكن أيام وأحاول أجد لها حل . بعض المشكلات بصراحة شديدة أحس أنها مفربكة ومب حقيقية ومع ذلك أحاول أنصح صاحبة المشكلة , بعض المشكلات أحس أنها مبالغ فيها , أو فيها سوء فهم .أحاول بإجابتي أكون حيادة قدر ما أقدر لأني هنا أقرأ لطرف واحد وما أعرف شي عن الطرف الثاني , ودائماً أدعي من الله أن تكون نصايحي نصيحة وما تخرب حياة حد أو تضر حد.
أستفدت كثير , لأنه فيه أشياء ما كنت أعرفها وأول مرة أسمع فيها وأكيد تعلمت منها .

>>>> الرد الثالث :
up

up

>>>> الرد الرابع :
المشاكل تغيرني للاسوء وعدم الثقه

>>>> الرد الخامس :
كل مشكله الا ما تأثر فالانسان عن نفسي انااا وااايد حساسه يتعبني يوم اقرا عن مشاكل الناس ويحز في خاطري يوم حد من العضوات ممكن تكتب عن شي لمجرد العبث يعني في مواضيع مطروحه للعبث وللأسف تلاقي العضوات يتآثمن والسبب انه فيه حد يكتب عن موضوع لمجرد العبث بس واااايد تعلمت من ردود العضوات وتعلمت منهن ربي يجزيهن الخير في مشاكل تنسيك همك وفي نفس الوقت تعلمك الحذر وان الانسان ما يوقع نفسه بنفس اخطاء الاخرين..