عنوان الموضوع : شو أحسن دولة لعلاج الامراض الجلديـــه ؟!! المطبخ اماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

عزيزاتي سؤالي واااضح من العنوان ...

شو أحسن دولة لعلاج الامراض الجلديـــه ؟!! مثل الحساسية ...

لأنه وحده اعرفها حليلها ماخلت مكان فالبلاد ماسارت له ولا خازت عنها الحساسيه

فناويه تسافر تعالج برا .. هي حاطه في بالها الهند بس انا قلت بنشد لج احسن

يمكن حد استفاد من علاج مستشفى معين في دوله معينه ...

وبليييييييييز ... ادعولها الله يشفيها من اللي فيها لأنها وااااااااااايد تعاني فديتها

بانتظاركمـ

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مرحبا الغاليه احسن مكان لعلاج الحساسيه الهند مثل ما قالت لأن اختي كانت عندها حساسيه وراحت الهند والحمدالله الحين صارت احسن عند الدكتور محمد على هو معروف في الهندوعلاجه بس لمده اسبوع بس والله يشفي الجميع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي خليها تكثر من الاستغفار وقيام الليل ودعاء الله تعالى وكذلك تخرج صدقة دايما بنية الشفاء وانصحها تاخذ زجاجة خروع من الصيدلية وتشربها مع اي شي لتغيير طعمها وتاخذ سوائل كثير وشوربات في اليوم إلي تشربها فيه ويكون يوم احد او اربعاء مرة كل شهر 3 شهور تقريبا وبتتحسن كثير لان هذا منقي للجسم والحساسية ناتجة عن مواد ضارة بالدم والجسم وهذه المعلومات من اختي تعالج بالاعشاب . والله يشفيها ويشفي مرضى المسلمين

>>>> الرد الثالث :
الهند
والله اعلم

>>>> الرد الرابع :
فيه دكتور ماشاء الله وايد وايد شاطر، وعالمي في البحرين ، كل اللي راحوا له استفادوا

هو في مستشفى البحرين الدولي اذا تقدر تيي البحرين بيكون وايد زين ، هالدكتور شهدوا له دكاترة برا حق عايله بحرينيه كانت مسافرة تتعالج في اوربا ما ادري امريكا ، وقالوا لهم عندكم دكتور ايهاب ويايين عندنا !!

وربيعتي توها بعد راحت له واستفادت وقبله كانت رايحه حق دكتور جلدية ما عرف لها وشخص غلط

ما ادري اذا يصير احط رقم المستشفى اخاف ممنوع بس اذا هي بتيي البحرين خل تتوكل على الله وخبريني وبطرش لج الرقم على الخاص

>>>> الرد الخامس :
ان شاء الله ربي يشفيها ويفرج عليها

للرفع للرفع للرفع