عنوان الموضوع : بنات قريب بسوي منظارين بس خايفه المطبخ اماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اشكحالكن كلن بحاله ..

بدخل بالموضوع مباشرة . انا عندي مشاكل بالمعده من خمس سنين ومعاناة فظيعه .. يوم تاريخ 9-4 الدكتور بيسووولي منظارين من القولون تحت ومن المرئ فوق يعني اثنينة بيعطوني بنج اعتقد كامل وهاي ثالث مرة اسويه ،، اولو مرة من تحت

المرة الاولى ببنج من المرئ يعني الحلج من فوق .. الى المعدة والاثني عشر .. عطاني الدكتور بنج بعدين خففه نفس الوقت وقفه لنا ضغطي نزل وخافوو عليه

المرة الثانية بدون بنج @@ تعبت وايد وحسيت بالمنظار . وخفت من يومها لانه خافوو يعطوني بنج لان نزل ضغطي المرة الاولى قبل شهوور ##

المرة الثالثة الله يستر بتكون بعد ايام ومنظارين 2
واحد من فوق وواحد من تحت من تحت (اول مرة) ولازم اكون اليو م القبل صايمة واشرب سوائل بس .. ويعطوني اكياس تنظيف للقولون .. الله يستر جان ماينزل ضغطي لانه يوم مااكل ينزل ضغطي وهذيله يبووني اكون اليوم الي قبله سوائل بس ونص اليو مالثاني صايمة لين الموعد والحمد لله بكون اول مريضة تدش

بس الي اباه منكن دعوووووة صادقة انه يعدي الموضوع عخير ويلقوون حل لمشكلتي ^^ بس هالللي بغيته دعوة صادقه منكن انه يعدي عخير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
سبحان الله وبحمده واستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
سبحـــــــــــــــــأن الله وبحمده

>>>> الرد الثالث :
سبحان الله وبحمده

>>>> الرد الرابع :
الله يشافيييييييييييييييييييييج ياربي ان شالله ويعدي كل شي ع خير ولا اتحسين بشي امررررررررره ...حاسه فيج والله ماعليه ادعي الله انه يعدي كل شي عخير ويظهر اللي فيج هيّن ان شالله ولا اتحسين بشي ....

الله يعافيج يارب عاجلاً غير آجل

>>>> الرد الخامس :
الله يشفيج ويعافيج ان شاء الله
اختي وين اتسوين المنظار وعند اي دكتور لاني اعاني شراتج