عنوان الموضوع : علب : Boxes لتكوني انيقة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هذي صور العلب الي سويتها حق اختي في عيد الاتحاد

على كل الاطراف كنت مسويه UAE

و هذا لون بني و يا غطا بني لماعي

الي بتسأل كيف سويت الروز اتروح على هالرابط
https://www.uaewomen.net/showthread.php?t=146862

يالله ابا ردود برايكم .. و اذا عدكن افكار حلوه
التغيير حلو

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
نااااااااااااااايس

مشكوره الغاليه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مرحبا ختيه .. ما شاء الله ابدعتي موفقه خير ان شاء الله .. ختيه شو نوع الورق اللي تستخدمينه للبوكس او انج
تطلبينهن من مطبعه ولا مصنع معين انا عندي تصميم لبوكس بس ادور على حد يخرجه لي يعني يطبعه ويشكله يعني يلزقونه تركيب البوكس اذا عندج معلومه ياريت اتفيديني .. والسموحه عالقصور

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة جميرا
مرحبا ختيه .. ما شاء الله ابدعتي موفقه خير ان شاء الله .. ختيه شو نوع الورق اللي تستخدمينه للبوكس او انج
تطلبينهن من مطبعه ولا مصنع معين انا عندي تصميم لبوكس بس ادور على حد يخرجه لي يعني يطبعه ويشكله يعني يلزقونه تركيب البوكس اذا عندج معلومه ياريت اتفيديني .. والسموحه عالقصور

مثل استفسار اختي دانة من وين سويتيهن

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة جميرا

هلا اختي
الورق انا اشتريته من مكتبة دبي للتوزيع .. و هو اقوى شوي من ورق الوسايل مال المدارس .. و رسمت العلبه بتامبليت جاهز

اختي كانت مسويه بطاقو عرسها بنفس الشكل مال العلب هذي بس لما تفتحين العلبه يكون شكلها دائري .. فاذا عندج فكره تبين اتنفذينها الجماعه ما بطاقات الاعراس بيقدرون اينفذونها

ما عندي عناوين لانه ربيعتي سارت الحج و هي الي تصمم و تتعامل مع جماعة المطابع .. يوم بترد بسألها

ان شاء الله اكون جاوبت على استفسارج

>>>> الرد الخامس :
تسلمين ختيه ايزاج الله خير وترد بسلامه ان شاء الله ربيعتج .. والسموحه عالقصور