عنوان الموضوع : الي بالشارجة بليييز يردوا عليه
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

من باب الصدفة اليوم دخلت على هالقسم ولقيت ان موعد التسجيل ماباقي له شي وانا ابني مستحق هالسنة كي جي لان صار عمره 4 سنوات بس المشكلة اني هنا مقيمة وماااعرف اي احد ولا عندي اختلاط ومااعرف وين اسجل ابني
قريت عن مدرسة الروزري وسمعت مدح عنها بس مااعرف اذا فعلا زينة او لا؟؟؟
بيييلز ماتبخلوا علي بمعلوماتكم..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بالتوفيق حبيبتي

انا من دبي ماعرف عن مدارس الشارجة

بس اسألي عن مدرسة الشويفات و مدرسة ويس جرين و لحقي على التسجيل في مدارس من الحين فل ما يقبلون

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الروزارى ما عليها كلام لكن التقديم داااااااااايم مقفول
عندك الشويفات بتفتح 3 مارس
و باقى المدارس اغلبها فاتح التقديم
سيرى مويلح و اعملى جوله بالمدارس و باذن الله تتوفقين فى الاختيار

>>>> الرد الثالث :
أنا بعد من بوظبي بس ساكنة بالشارجة بس صارلي فترة اسوي سيرج ع المدارس ولدي الكبير كيجي تو في الأنصار هي زينة بس اهتمامهم بالانجليش مؤ ذاك الزود وولدي الصغير ع السنة الياية المفروض ادخله كي جي ون بسجله ويس جرين افضل مدرسة بالشارقة من حيث الانجليش والدين أما الروزاري الي هي مدرسة الوردية توب بالانجليش بس المشكلة أبدا ماشي اهتمام بالدين لان المشرفات عليه راهبات بس الخلو فيهم ما مبالغين بالسعر شرات ويس جرين

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسه حره
الروزارى ما عليها كلام لكن التقديم داااااااااايم مقفول
عندك الشويفات بتفتح 3 مارس
و باقى المدارس اغلبها فاتح التقديم
سيرى مويلح و اعملى جوله بالمدارس و باذن الله تتوفقين فى الاختيار

اليوم اتصلنا بالروزري وفاتح التسجيل فيها بس طلعتلي مشكلة جديدة انه يعملون اختبار للطالب قبل القبول وانا اعرف ابني لو اموت ماراح يجتازه لان نطقه ضعيف وخجول مع الغرباء يعني ماراح يتكلم مع المعلمات

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى حكاية.
أنا بعد من بوظبي بس ساكنة بالشارجة بس صارلي فترة اسوي سيرج ع المدارس ولدي الكبير كيجي تو في الأنصار هي زينة بس اهتمامهم بالانجليش مؤ ذاك الزود وولدي الصغير ع السنة الياية المفروض ادخله كي جي ون بسجله ويس جرين افضل مدرسة بالشارقة من حيث الانجليش والدين أما الروزاري الي هي مدرسة الوردية توب بالانجليش بس المشكلة أبدا ماشي اهتمام بالدين لان المشرفات عليه راهبات بس الخلو فيهم ما مبالغين بالسعر شرات ويس جرين

الدين وتعليمه مو مشكلة لان ولله الحمد بيئتنا المنزلية دينية فاكيد راح يتعلم ويتأثر بس حبيت اسئلج اذا ماعليج امر عن اسعار الانصار وويس جرين