عنوان الموضوع : ولدي دايم يرجع الفطور
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ولدي فديته في الكي جي 1 وعمره ثلات سنوات و7 شهور سار أول أسبوع الحضانه والحمدلله كل شي تمام لين ما زجم وضربه احتقان مول ما يبغي يفطر وإذا فطر على طول يرجع و ديته العيادة والحمدلله خف عنه المرض و رجع طبيعي بس للحين بعده من يفطر لما يروح الحضانه على طول يرجع وفي والويكند عادي يفطر و ما يرجع مع انه نفس الفطور يمكن من نشت الصبح ما أعرف قلت بعوضه في اللنج فود ماله بس مشكلته ما ياكل الصحي أنا احط له فواكه وخضروات وسندويج جبن وكيك وبسكويت وحليب منكه دايم يرجع الخضروات والفواكه والسندويج بس ياكل الكيك و البسكويت و يشرب الحليب

أدري طولت عليكم بس يغمضني ما اعرف شو اسوي له

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ختيه لاتجبرينه الصبح ياكل وايد خليه ياكل خفيف وعلى راحته وشربيه الحليب
انا ولديه كان جي فالروضة من كثر مايدوربه الباص وحتى السيارة تلوع جبده

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الـBaby
ختيه لاتجبرينه الصبح ياكل وايد خليه ياكل خفيف وعلى راحته وشربيه الحليب
انا ولديه كان جي فالروضة من كثر مايدوربه الباص وحتى السيارة تلوع جبده

جزاج الله خير ما قصرتي اول وحده ترد علي
الغالية انا ما اجبره ياكل من يقول بس خلاص ما أعطيه
ساعات اعطيه بس حليب و على طول يرجع

>>>> الرد الثالث :
بنتي في كي جي 1 ما تحب فطور من الصبح بس اعطيها تشرب شوي من شاي حليب بس لما تجوع تاكل في المدرسة لان في يهال ما يحبون ياكلو من ينشون من الرقاد ومرات تكون حاله نفسية عند الطفل

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي1
بنتي في كي جي 1 ما تحب فطور من الصبح بس اعطيها تشرب شوي من شاي حليب بس لما تجوع تاكل في المدرسة لان في يهال ما يحبون ياكلو من ينشون من الرقاد ومرات تكون حاله نفسية عند الطفل

تسلمين أختي عالمشاركة صدق في يهال ما يحبون ياكلون اول ما ينشون من الرقاد أنا في الويكند اخليهم يلعبون نص ساعة و عقب اعطيه فطورهم

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي1

تسلمين أختي عالمشاركة صدق في يهال ما يحبون ياكلون اول ما ينشون من الرقاد أنا في الويكند اخليهم يلعبون نص ساعة و عقب اعطيه فطورهم