عنوان الموضوع : سنه اولى روضه في الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي شحالكن

ان شاء الله بدخل بنتي الروضه وعمرها 4 سنين
وهذي اول تجربه لي واحس اني مب عارفه كيف اتعامل وياها وشوه النصايح اللي ممكن تنصحوني
في تعاملي ويا بنتي وعلى فكره الروضه حكومية
وشوه الاغراض اللي اشتريهااا لها وين المحلات اللي تنصحوني فيها من العين
واذا فيه أي ملاحظات
ياليت تساعدوني يزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ليش محد رد معقووووله جذيه؟؟؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مرحبا اختي ..
انا من الشارجه بس الي اعرفه من بنات اخوي ان اول فتره طبيعي تكون شوي صعبه عليج انا مرت اخوي اسبوعين كانت تروح يوميا عشان تسكت بنتها بس مع الايام عادي اتاقلمت ..
وبخصوص الاكل بدايه السنه يدفعون مبلغ والاكل والشرب على الروضه طول السنه مع المواصلات ..

>>>> الرد الثالث :
انا بنتي كانت مستانسه لدرجه ماتتصورينها ، لان من هي عمرها 3 سنوات وانا دوم اقوللها انتي الشاطره وبتطلعين الاولى وباخذ لج ألوان وشنطه وبعلمج كيف ترسمين وردة أو بيت اي بسيط علميها ، صدقيني بتحب الدراسه بشكل فضيع ، وكنت اوصفلها الروضه انه بيعطونج ألوان وإذا كنتي شاطره المعلمه بتعطيج هديه، ومن هي عمرها ثلاث سنوات أول نشيد حفظتها النشيط الوطني (عيشي بلادي) ، وحتى دوم اقوللها انتي بتطلعين الأولى ، خلج دوم إيجابيه معاها وحتى لو ماتفهم عليج دوم حفزيها عالشطارة والتلوين وحب العلم , وإذا شفتي يهال فالتلفزيون قوليلها هاذيل شطار ويحبون الروضه عشان جي يصورونهم فالتلفزيون .طبعا الحين خذيلها كل شى الوان وشنطه صغيره ودفاتر وكراسات رسم عاديات مع رسومات والأفضل انها تروح معاج المكتبه وتختار انا دوم كنت اسوي جي ، بس أغلب الأشياء مابتحتاجينها من الألوان والكراسات دوم خذي الأرخص لانه جي ولا جي بتخرب وبتضيع الألوان كالعاده , اصبري عليها لين ما تتعلم وارسمي انتي اول وبتقلدج . بالتوفيق

>>>> الرد الرابع :
منيه و خوله المزروعي
تسلمووون ع الرد مشكووورات ايد ريحتوني
يزاكن الله كل خيرر

>>>> الرد الخامس :