عنوان الموضوع : اللي تحب تتخصص في الإبداع والتجارة .. تجي هنا .. تعليم الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

جبتلكم بعض المعلومات عن ماجستير الإبداع والتجارة ..

هذا ماجستير جديد فتح في جامعة زايد (دبي وأبوظبي) ..

مدته سنتين .. والهدف منه تأهيل الطالب حتى تكون عنده القدرة على بدء وتأسيس المشاريع بأنواعها .. سواء كانت ربحية أو غير ربحية ..

الماجستير شكله حلو .. وجديد .. ومطلوب .. خصوصاً هالأيام .. ويناسب اللي حابين في المستقبل يستقلون بأعمالهم الخاصة ..

ويوجد منح ممتازة لعشرة من المنتسبين للماجستير على حسب نسبتهم في البكالوريوس ..

كل المعلومات موجودة في الرابط .. والتقديم ما زال مفتوح .. والدراسة المفروض تبدأ بعد رمضان بإذن الله ..

منقول للفائدة ..
https://www.zu.ac.ae/gradstudies/Mast...x#Introduction

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حلو البــرنامج ,,

أبغي أعرف معلومات أكثر ،،

واعتقد انه رسومه مرتفعه ..

لج الشكر اختي على هالاعلان

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مرحبا إختي الياهي ... حياج الله .. صحيح الرسوم مبالغ فيها شوي .. 128 ألف درهم .. بس الحلو إن يعطونج منحة دراسية لو كانت درجاتج في البكالوريوس زينه .. وممكن المنحة توصل لخمسين ألف درهم .. وفيه منح كاملة حق المواطنين يخبرونج كيف تحصلينها بعد ما تسجلين وتنقبلين ..

وهذي معلومات زيادة ..

ماجستير الابتكار والعمل الحر

تقدم جامعة زايد برنامج ماجسيتر الابتكار والعمل الحر الجديد من نوعه في الإمارات بالتعاون مع جامعة نورث إيسترن لإدارة الأعمال في أمريكا. تتناول مساقات البرنامج وضع خطة عمل ومبادئ تقييم الفرص، والإبداع والابتكار، والتسويق والبحوث التسويقية وكيفية تطوير منتجات جديدة، وإدارة الاستثمار وتمويل المشاريع، وعمليات إدارة المشاريع، مخاطر النمو على المستوى العالمي.

تفاصيل الماجستير
مدة الدراسة: سنتان – تبدأ الدراسة بعد شهر رمضان 2009
الرسوم الدراسية: 128 ألف درهم مع توفر منح دراسية
المنح الدراسية: تعطى منح دراسية للمنتسبين للماجستير تصل إلى 50 ألف درهم تبعاً للمعدل التراكمي GPA في شهادة البكالوريوس كما توجد منح كاملة للمواطنين (تفاصيلها تعطى بعد قبول الطالب)
شروط القبول: معدل تراكمي 2.5 أو أعلى في شهادة البكالوريوس + مستوى جيد في اللغة الانجليزية ويفضل من لديه خبرة لمدة ثلاث سنوات
طريقة التقديم: بتعبئة نموذج التقديم على الموقع https://www.zu.ac.ae/gradstudies/docs...ation_Form.pdf
أو طلب النموذج من مكتب الدراسات العليا بالجامعة

لمزيد من التفاصيل: https://www.zu.ac.ae/gradstudies/Mast...x#Introduction

للاستفسار: الاتصال بمكتب الدراسات العليا كالتالي
Graduate Studies
Zayed University
P.O. Box 4783
Abu Dhabi, U.A.E.

Tel: +971-2-599-3641/599-3853/599-3816
Fax: +971-2-446-7443
E-mail: gradadmin@zu.ac.ae

>>>> الرد الثالث :
حلو وااايد...أتمنى ...تخرجت من جرفيك جيكاد....وأتمنى أتخصص في مثل هالتخصص...بس واايد غالي...لو كان بالأقساط حلو...

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jameela200
حلو وااايد...أتمنى ...تخرجت من جرفيك جيكاد....وأتمنى أتخصص في مثل هالتخصص...بس واايد غالي...لو كان بالأقساط حلو...

ممكن تدفعينهم أقساط .. وممكن تحصلين عالمنحة لو كنتي مواطنة ...

>>>> الرد الخامس :
أنزين أختي أنا طالبة امتياز ,, ومواطنه ,,
هل في امكانية احصل على المنحة ..

وشي ثاني هالفورم ... بصيغة ما تخلينا نعبيه بالكمبيوتر ,, هل نطبعه ونكتبه بايدينا ..

وعن اللغة الانجليزية ,, أنا عندي توفل أول ما دخلت الجامعه ,, هل يبوني أخذ واحد مرة ثانية ؟؟

والماجستير ,في الأسبوع ,كم يوم ندرسه ؟؟ يعني يومين ولا أكثر؟؟