عنوان الموضوع : آآفا يااا كليه التقنيه (( الكل مهموم من التعليم العالي )) التعليم العالي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

انا ام معاصره التعليم طبعا التعليم حصلت فيه تقلبات وتجاوزات وظلم وطرد كبيييييييير****لكن الذي اثارني اليوم هو نقطه يمكن يراها البعض بسيطه ولكنها من ناحيه اخرا صعبه ومحطمه لما وصل التعليم ومستوى القائمين على التعليم من كبير لا صغير دون استثناء لاحد***قطار الهم يقف اليوم عند كليه ذاع صيتها وخرجت اجيالا واجيال فهذا مايثير حيرتي واستغرابي .!!!***فهل يعقل ان تخرج كليه التقنيه العليا في ابوظبي للطالبات دفغتها لعام 2017 بهذا الشكل المثير للغضب والجدل .؟؟؟****كبداااايه : ان تاخذ منهم قيمه الهديه الي سيسلمونها لهم امام الجمع الغفير من حساب الفتيات الخاص وقيمتها (85 درهم..*فلماذا يعطونهم هديه وقيمتها تؤخذ من جيب الطالبات ..*فهل اولياء الامور ونقصد الحكام اطال الله باعمارهم يعلمون بالنقطه هذه*القصد هنا ليس المال فالكل يستطيع دفع هذا المبلغ او اعلى منه .. ولكن صدمتنا هي : هل الدوله فقيره لهذه الدرجه لا تستطيع توفير هدايا رمزيه تذكاريه محترمه لبناتهم الذين عملووبجد واجتهاد وواجهو الظروف والانظمه الجديده والسياسات الغريبه التي تطبق على تعليمنا العالي يوما بيوم.. فهل هذا جزاءهم****فهؤلاء الطالبات من اول سنه دراسيه لهم في الكليه واعينهم تنصب للتخرج والشهاده والفرحه فلماذا يادولتنا الغاليه تحطمي بناتك باسلوبك هذا والاعظم من هذا لقد طلبو منهم دفع قيمه الشال الذي قيمته هذي 100 درهم**ومع العلم انه سيء المنظراسود شعاره بالاسود وهو غااامق*ولايليق بطالبات اجتهدووو كثيرا تعليمنا اصبح اسود وهدايا كليتنا سوداء فلماذا الظلام والسوداويه*في الامارات وشمسنا مشرقه كل الشهور****وللهم بقيهـ ..**وحدهـ مقهورهـ على ظلم التعليم العالي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الصراحة حبيبتي ما سمعت ب هالخبر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انابنتى ثانوية عامة دفعوها قيمة الشال والهدية وشهادة التقدير ودفعوا البنات بيزات لحفلة التخرج
وولدى صف تاسع بيروح ان شاء الله اول ثانوى نفس القصة بالضبط
ما ترومون لاتسوون....... حفلة وهدية ببيزاتناوياريت شى عدل ويستاهل
كلنا فى الهوا سوا من كلية لثانوية للاعدادى اللى يبا يتخرج يب بيزاته معاه ولا ماشى شهادة

>>>> الرد الثالث :
هيه والله صدقج الوحدة تدفع علشان الشهادة
والله يعين

>>>> الرد الرابع :
هاي القصه من زمان ..
انهم يدفعون الطلبه حق حفلة التخرج .. مب من الحين ..
مب بس في تقنية بوظبي ..
حتى تقنيه الشارجة نفس الحال ..
والمدارس بعد .. يوم تخرجنا من الثانويه دفعونا فلووس ..
ويا حسرة الحفله شو كانت .. بس تسليم شهادة و قلم .. وبس .. يعني لو في حفله عشا او غدا بنقول ..

>>>> الرد الخامس :
غريبه ... انا خريجة 2006 بس ما دفعنا شي

قالولنا بتدفعووون حق الشال 100 بس.. انا ما كنت ابا احظر الحفلة التخرج نفسها ... مب متفيجه ههه

سويتلي حفله اروووحي ويا ربيعاتي وكان حلووو

الدفع اظني جان تبين تتخريج يوم التخرج مع الشال واظني يعطونج بطاقتين بعد

يعني هالشي اختياري مب الزامي