عنوان الموضوع : ماهو..........؟ لجمال عوفي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم اشلونكم بناااااات!!!
انشاء الله بخير
المهم عندي لكم سؤال:
-ما هو أفضل شئ لازالة شعر العانه وما حول فتحة المهبل؟؟؟؟وما هي طريقة استخدامه؟؟؟
...............................................
مع تمنياتي لكم بالتوفيق
وشكراااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا حبيبي انا مشتركة جديدة ويسعدني اني اول وحدة ارد عليك........
شوفي عندك طرق كثيرة :الحلاوة.الموس.الة الشعر.كريمات الازالة
ماراح اطول عليك بس قبل ما اقول افضل طريقة بقلك شي شوفي انا متزوجة لي سنتين واللة العظيم اني مااستخدم الا هالطريقة
خذي نشاء بودرة طبعا حقل الاكل ووزعية عالمنطقة كلها وشيلية بالموس برقة بعكس اتجااة الشعر واذا خلصتي غسلي بالماء فقط
وحطي كريم اسمة الكافورت استدمية بعد الحلق يومين فقط بس عشان مايطلع حبووب ورااااح تلااقي المنطقة خياااااااال واللة لاسواد ولاشي وطبعا شيلي الشعر كل خمس او اربع ايااام براحتك
جربي واذا فاااااادتك ماابغى منك الا دعوة كل مااستخدمتيها ادعيلي بالشفاء وتسخير الزوج
بس حيبتي اذا كنت عروس لازم تستدمي الحلاوة اول شي على الاقل في بداية الزواج وانشاء اللة اكون افدتك ياعمري

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يسلمووووووو على النصيحه

>>>> الرد الثالث :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم رومانسية هلا حبيبي انا مشتركة جديدة ويسعدني اني اول وحدة ارد عليك........
شوفي عندك طرق كثيرة :الحلاوة.الموس.الة الشعر.كريمات الازالة
ماراح اطول عليك بس قبل ما اقول افضل طريقة بقلك شي شوفي انا متزوجة لي سنتين واللة العظيم اني مااستخدم الا هالطريقة
خذي نشاء بودرة طبعا حقل الاكل ووزعية عالمنطقة كلها وشيلية بالموس برقة بعكس اتجااة الشعر واذا خلصتي غسلي بالماء فقط
وحطي كريم اسمة الكافورت استدمية بعد الحلق يومين فقط بس عشان مايطلع حبووب ورااااح تلااقي المنطقة خياااااااال واللة لاسواد ولاشي وطبعا شيلي الشعر كل خمس او اربع ايااام براحتك
جربي واذا فاااااادتك ماابغى منك الا دعوة كل مااستخدمتيها ادعيلي بالشفاء وتسخير الزوج
بس حيبتي اذا كنت عروس لازم تستدمي الحلاوة اول شي على الاقل في بداية الزواج وانشاء اللة اكون افدتك ياعمري

الله يعيك العافية حبيبتي وما قصرتي على الشرح
وبالتوفيق انشاء الله

>>>> الرد الرابع :
مشكورة نسايم رومانسية على الرد الحلو بس سؤال
لما تحطي النشا بيكون على بشرة جافة أو مبللة
وبعدين وقت الشيل بالموس كمان عل الناشف أو بعد البل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

>>>> الرد الخامس :