عنوان الموضوع : ♥ الي ولدها بيدش صف أول ..ممكن تدخلين !!..♥ تعليم الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

فديتكم أمهات ، بغيت أعرف بالصف الاول
شو المواد اللي ياخذونها صف أول ..هل صعبة والا لا؟
وكيف أقدر احصل على كتب قبل المدرسة؟!!
لآني دخلت منتديات اشتركت فيها عسب اسحب بعض التمرينات.
وحصلت بس اشوفها صعة شوي عليهم؟!!!
.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مرحباالغاليه ,,انا ولدى صف اول هاى السنه والمدرسه الى مدخلنه ابوه الله يرحمه مستوى المدرسه ضيف بعيد السنه لولدى وبدخله مدرسه اقوى ,,ان شالله,,وعن المواد الى درسها فى اللغه العربيه يعطونهم تحليل الكلمه وتركيبها والمدود بأنواعها والحروف الساكنه ..والرياضيات الجمع والطرح والقياسات بالسانتى والكميه..والتربيه الاسلاميه السور القصار والوضوء والصلاة وحياة النبى محمد عليه الصلاة والسلام..يعنى اسم امه واسم ابوه ومرضعته وحاضنته وعمه وجده ..وتربيه وطنيه عن الوطن والعائله والهويه.العلوم عن الحشرات والحيوانات الى ترضع عيالها والحار والبارد والفصول الاربعه.ها الى اذكره,,صح والانجليش عن الحروف الكبتل والسمول وتركيب الحروف مثلcat -dogوتحت وفوق وعلى . وبالتوفيق ان شالله بس دخليى ولدج مدرسه قويه احسن وسالى عن اى مدرسه قبل لادخلينه.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للرفع

>>>> الرد الثالث :
إليك هذا الموقع

https://www.أ—أ—أ—.ae/

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطاوعه
مرحباالغاليه ,,انا ولدى صف اول هاى السنه والمدرسه الى مدخلنه ابوه الله يرحمه مستوى المدرسه ضيف بعيد السنه لولدى وبدخله مدرسه اقوى ,,ان شالله,,وعن المواد الى درسها فى اللغه العربيه يعطونهم تحليل الكلمه وتركيبها والمدود بأنواعها والحروف الساكنه ..والرياضيات الجمع والطرح والقياسات بالسانتى والكميه..والتربيه الاسلاميه السور القصار والوضوء والصلاة وحياة النبى محمد عليه الصلاة والسلام..يعنى اسم امه واسم ابوه ومرضعته وحاضنته وعمه وجده ..وتربيه وطنيه عن الوطن والعائله والهويه.العلوم عن الحشرات والحيوانات الى ترضع عيالها والحار والبارد والفصول الاربعه.ها الى اذكره,,صح والانجليش عن الحروف الكبتل والسمول وتركيب الحروف مثلcat -dogوتحت وفوق وعلى . وبالتوفيق ان شالله بس دخليى ولدج مدرسه قويه احسن وسالى عن اى مدرسه قبل لادخلينه.

مشكورة والله ما قصرتي
ترى ابي آخذ فكرة شو ياخذون
لآني بكون بآخر شهري واخاف انشغل عنه فديته..وبيدرس وانا بعدها ولادتي كم اسبوع..وهذا أول ولد لي وانا اللي بوديه وبيبه
وولدي الثاني بعد اول روضة..بحالتي حالة ومن الحين أفكر فيهم

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناتي
إليك هذا الموقع

https://www.***.ae/

مشكورة حبيبتي ..انا مشتركة فيه هالموقع