عنوان الموضوع : Plz help MBA in AUS التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات بليز ابا اكمل ماستر في الـ MBA ..
انا سجلت في كليه التقنيه .. بس حابه اعرف الجامعه الامريكيه كيف نظامهم ..
اللي تدرس هناك او عدها فكرة Plz تقولي ..

ولا تقولون لي اتصلي واسالي .. ابي تجارب من بنات يدرسون هناك

يعني مثلا ابا اعرف ..
كيف نظام الماستر؟
مثلا بالكليه .. كل شهر اخذ كورس (مادة وحدة) والدراسه 6 ايام باول اسبوع .. والاسبوع الثاني يوفرون لنا حد يساعدنا في البروجكتز .. وعقب اجازة .. وعلى اخر الشهر نمتحن او نقدم البروجكت .. واجازة اسبوع وعقب نبدا المادة الثانيه .. وكلهم 12 كورس ولاني ما كنت بزنس فـ يعطوني 3 مواد زيادة

يعني نفس هالمعلومات اللي ابا اعرفها ..
وكم تكلف؟
لانه بالكليه طلعلي 100 الف تقريبا ..

و Thanks مقدما

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مرحبا الغاليه ... منو قالج الماستر فالتقنيه هالكثر ؟ اقل انا ربيعتي تدرس وتبين الصراحه انا اشوف دراسة الماستر فالتقنيه واااااااااااااااااااااااايد سهله لاني انا خريجة الامريكية ... يعني فالتقنية نظام بريطاني كل شهر كورس اما فالجامعة لا كل سمستر 3 كورسات او كورسين لانه نظام امريكي ^_^ والدراسة سنتين او سنتين ونص اما فالتقنيه اقل .. انا انصحج فالتقنيه لانها اسهل وبتخلصين في سنة اتاكدي من المبلغ لان ربيعتي تدفع اقل وانا بتاكد بعد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للرفع

>>>> الرد الثالث :
للرفع

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة viva me
مرحبا الغاليه ... منو قالج الماستر فالتقنيه هالكثر ؟ اقل انا ربيعتي تدرس وتبين الصراحه انا اشوف دراسة الماستر فالتقنيه واااااااااااااااااااااااايد سهله لاني انا خريجة الامريكية ... يعني فالتقنية نظام بريطاني كل شهر كورس اما فالجامعة لا كل سمستر 3 كورسات او كورسين لانه نظام امريكي ^_^ والدراسة سنتين او سنتين ونص اما فالتقنيه اقل .. انا انصحج فالتقنيه لانها اسهل وبتخلصين في سنة اتاكدي من المبلغ لان ربيعتي تدفع اقل وانا بتاكد بعد

يوم سرت اسجل قالوا لي المادة بـ 7800 .. عاد هذي كليه راك ..
انا حبيت نظام الدراسه بالنسبه لي لاني اداوم وايد مريح
بس سالفه الـ 100 الف شوي حبطتني خاصه لما عرفت وحدة ماخذه ماستر من كليه دبي بـ 70 الف بس
ومتخوفه بعد من سالفه النظام البريطاني غير .. والامريكي غير .. اخاف اتلعوز عسب جيه كنت ابا اعرف نظامهم كيف
تأكديلي من ربيعتج وبليز خبريني وهي باي كليه؟
ومشكوووورة فديتج ^__^

>>>> الرد الخامس :
وتسلموووون حبيباتي على الرفع ^__^