عنوان الموضوع : امتحان سات رياضيات MATH SAT في الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي العزيزات

اريد اعرف في حد امتحن من قبل امتحان سات رياضيات

اريد امتحن الشهاده انا مخلصه جامعه من زمان بس حابه اعيد وامتحن سات

اريد اعرف شو الاوراق المطلوبه وين ممكن امتحنه

وشو الشروط المطلوبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا جزيلا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع اتصور الامتحان مطلوب صح؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للرفع

>>>> الرد الثالث :
help please

>>>> الرد الرابع :
فتحي موقع college board . Org
يحطون متى واقرب مكان للامتحان او اتصلي اي مدرسة خاصه جريبة منكم واسأليهم
بس اختي السات امتحانه كأنج ثانوية عامه
قريت لج انج تحبين الجغرافيا انا ما احب الجغرافيا عندي مشكلة في الاتجاهات لكن احب الرياضيات وخذت دورة الابداع وكانت انه اللي عنده مهارة في الجغرافيا عنده صعوبة في فهم المسائل والقواعد الرياضيه وانا عندي العكس
فأنتي تقدرين تبدعين من جانب ثاني الجانب الابداعي عندج قدرة على التخيل والادب في الكتابة والخواطر رتبي افكارج وتخيلي وبتبدعي

>>>> الرد الخامس :
مشكورة اختي ورد اخيرا في حد عبرني

مممممم انا احب الجغرافيا واحب الانجليزي واحب الكيمياء والفيزياء نوعا ما افهم المقصود منها

انا عندي مشكله في تحديد الاتجاهات حتى للحين ماعرف اليمين من الشمال هههههههه حتى النعال الله يكرمك ماعرف اللبسه ماعرف اليمين من الشمال وحتى يوم نتكلم في البيت اريد اوصف لهم المكان الفلاني او شارع القريب من البيت احدد بصوره خاطئه واقعد الفكر! امي حرمه عوده مب دارسه ولكن تعرف تحدد اكثر عني !!!!!!!!!!!!!!!وتضحك علي عشان هم كانوا عايشين في البريه اتصوره ويعرفون اكثر من هم صغار في الاتجاهات!

عندي ربيعه ادبي ماتعرف يمينها من شمالها مرات ههههههههه

بس ليش احب الجغرافيا ؟!

استمتع بموضوع المناخ والغابات والاراضي واحب بعد الجولوجيا اي شي له علاقه بالكون احبه!!وحفظ الجغرافيا بالنسبه لي اقل من التاريخ (اعوذ بالله منه) رغم اني كنت اجيب 100 في الاثنين!!! عشان كنت اغصب عمري ايام الدراسه يمكن

الرياضيات مادري شو اقولك بس احب الاحصاء فيها وبعض الدروس احبها يعني مثلا هندسة المثلثات Trigonometry ولكن ماحفظ الارقام!!!!!!!!!! جدول الضرب حفظته متاخر يمكن بعد ماتخرجت هههههههه!!!! المهم!!!!عندي مشكله عوصيه في حفظ الارقام

الكتابه الادبيه احب اعبر عن شعور بس واحب الاشياء الخياليه يعني القصص الخرافيه (اتصور اغلب النساء يحبن هذا شي) بس احاول اعبر مرات واكتب اسلوبي مرات اكون واثقه منه وانتقد حتى كتاب مثل احلام مستغانمي ومرات احس نفسي بالغت شوي هههه في الثقه بالنفس يعني عاديه اتصور في هذا المجال

حابه اخذ امتحان السات لسبب في راسي!!!!

رغم اني مب واثقه اجيب فيه علامه عاليه ههههههه

بس بعد ماتخرجت قعدت في البيت فتره ودرست ماث كثير عشان حسيت انه كان مسبب عقده عندي وحابه اتحسن فيه عشان احب برمجه واريد مايكون عائق كبير عندي وحابه اقيس نفسي هل تحسنت او انسى الموضوع وارضى بالمكتوب!! ههههههه

وقريت مطلوب لدرسات العليا وفي امتحان اسمه GRE قلت يمكن لو قدمت يوم من الايام للماستر يفيدني لاني اريد اقدم شي له بـ IT

ماعرف انا ماعندي قدره على تحديد الاتجاهات واكتب باليد اليمين اتذكر ربيعه لي كانت شاطره بالرياضيات كانت تكتب باليد اليسار!!!

مره قريت ان الشخص الذي ليس لديه القدره على تحديد الاتجاهات ويكتب باليد اليسار هو الذكي بالماده!!!! بس انا رغم ان ماعندي قدره في التحديد مب ذكيه فيها بس

اتذكر في الفصل الاول في كليه اخذت A بس كانت اشياء سهله والمدرسه كانت مسهله الامور يعني مثل رياضيات الادبي

انا بس حابه تكون عندي الشهاده فقط!!! ميولي خلاص انا درست IT واحب الكمبيوتر بعيدا عن الماث يعني شاطره في استخدام البرامج وابرمج اشياء بسيطه بس

بس ماعندي ذكاء في الماث

يمكن بعد التاسيس لعب دور عندي لاحظي ذكرت اني حفظ جدول الضرب متاخر كيف يعني ماكنت افهم شو يعني كثير!!!!

بس بشكل عام انا كارثه طبيعيه في الماث بس اريد اتحسن فيها شوي واجرب حظي في الامتحان!

واضيف اني اعرف المواضيع وافهمها ولكن مشكله ماحسب في راسي بسرعه اخذ وقت لييين ماتطلع النتيجه هههههه ماعرف اذا سرعت الحساب تعتبر ضروريه بس البنوك تفلس لو يعتمدون علي في الحساب!

بس ماعرف اختي بما انك شاطره في الماث اختي اريد اسالك هل ضروري الواحد يكون جدا سريع في الحساب عشان يكون شاطر في الماث؟!