عنوان الموضوع : طالبات العلاقات العامة.. بليييز ساااعدوني التعليم العالي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا افكر اسجل في تخصص الاعلام والعلاقات العامة في كلية الامارات للتكنولوجيا
بس المشكلة انا ما احب التواصل ومو اجتماعية ابدا
وسبب تسجيلي في هذا التخصص انه ما يحتاج علامة عالية في التوفل اللي ضيعت عمري وانا احاول أنجح فيه
المهم.. تنصحوني في هذا التخصص؟
وكيف طبيعة المواد هل لازم يكون فيه مشاركة بين الطلاب أو اعمل مقابلات أو ألقي مقال مثلا خلال المحاضرات؟

اتمنى تفيدوني
وشكراااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يعينك اختي ان شاء الله تحصلين حد يفيدك بس اذا اختي انت مب اجتماعيه لازم تحاولي تدورين تخصص يناسبك عشان بعدين ماتتوهقين فيه

الشخصيه تطور مع الوقت بس فكري عدل اول فصل وثاني فصل واطلعي على كل التخصصات المتاحه

بس بشكل عام كل الدراسات تحتاج شخصيه ماعدا الدراسات التحاليل المخبريه والاشياء تقنيه!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع امل
الله يعينك اختي ان شاء الله تحصلين حد يفيدك بس اذا اختي انت مب اجتماعيه لازم تحاولي تدورين تخصص يناسبك عشان بعدين ماتتوهقين فيه

الشخصيه تطور مع الوقت بس فكري عدل اول فصل وثاني فصل واطلعي على كل التخصصات المتاحه

بس بشكل عام كل الدراسات تحتاج شخصيه ماعدا الدراسات التحاليل المخبريه والاشياء تقنيه!

شكرااا أختي على ردك
ان شاء الله خير ياارب

>>>> الرد الثالث :
سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

>>>> الرد الرابع :
ادري هندسة او IT احسن

>>>> الرد الخامس :
نصيحة لوجه الله.. انا تخرجت منه.. تخصص زفت ومحد يباه... لين يومج ما حصلت وظيفة...

توني مسجله ماجستير عشان اغطي علي الشهاده اللي خذتها والله ما ينفع...

كل ما اقدم مكان يقولون لي ما نحتاج هالتتخصص، نبا بزنس ولا هندسه حتى انني والله فكرت اعيد دراسة الباكلريوس مره ثانيه..

والله حبيبتي ما ينفع، ليتني داخله هندسه لانه كان ميولي، بس قصو عليه الارشاد... !!!! والله حزينه على شهادتي