عنوان الموضوع : جامعة حمدان بن محمد الالكترونية - بغيت مشورتكم حبيباتي التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم حبيباتي... عساكم بخير وسهاله...

الموضوع انطرح كذا مرة فالمنتدى .. بس ما استفدت لانه الموضوع كان جديم وقله كانوا يعرفون عن جامعة حمدان...

انا اولريدي مقدمة اهناك واموري تمام ولله الحمد... بس بعيت مشورتكم عن عدد المواد اللي لازم اخذها.. انا قادمت على ماستر في الابتكار وادارة التغيير ومفكرة كل كورس اخذ 3 مواد.. وكل حد يقولي شي.. اللي يقولي 3 وايد خذي 2 واللي يقولي لا 3 عادي ..

فبغيت اعرف من اللي كملوا دراستهم اهناك شو رايهم فالدراسة هل شي وايد بروجيكتات وامتحانات ؟؟

هل 3 مواد يعتبر وايد بالنسبة لوحدة متزوجة وعندها عيال و موظفة فوق ها كله؟؟؟

هل نمط او طريقة التدريس اون لاين مفيدة وممتعه وله ؟؟؟

انا ابا اخلص الدراسة خلال سنتين .. يعني كل سيمستر 3 مواد .. بس محتارة ويا ريت تفيدوني ..

ويزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بالعكس لو انا مكانج بنزل المواد المسموحه عشان اخلص بسرعه واكيد اون لاين احسن لج واريح- مب وايد 3

>>>> الرد الثالث :
السلام عليكم
هلا إختي بس هل هي معتمده ؟؟

>>>> الرد الرابع :
هيه اختي هي معتمدة من الدراسات العليا .. بس فالدولة ... فاللي تبا تكمل الدكتوراه برع البلاد انصحها بجامعات ثانية ... وتقدرون اتدشون موع الدراسات العليا واتشوفون الجامعات المعتمدة بس تاكدوا انه التخصص معتمد بعد..

لانه في بعض الجامعات معتمده بس التخصصات اللي فيها مب معتمده

وللرفع

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ocean's Heart
هيه اختي هي معتمدة من الدراسات العليا .. بس فالدولة ... فاللي تبا تكمل الدكتوراه برع البلاد انصحها بجامعات ثانية ... وتقدرون اتدشون موع الدراسات العليا واتشوفون الجامعات المعتمدة بس تاكدوا انه التخصص معتمد بعد..

لانه في بعض الجامعات معتمده بس التخصصات اللي فيها مب معتمده

وللرفع