عنوان الموضوع : تبون أي خدمه أو معلومات عن ذوي الاحتياجات الخاصة تراني في الخدمة التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اساعدكم اذا تبون أي شي عن ذوي الاحتياجات الخاصة لأنه مجال تخصصي سواء استفسار أو خطة فردية لدراسة أو أي شي يعاني منه الطفل ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:1 (26):

ممكن اسالج سؤال حنين قلبي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مشكوره يا حنين قلبي

وعندي سؤال ::: عندي ربيعتي ولدها فيه توحد :: وحاطتنه في معهد هناك يكون منضبط وعادي وعندهم يسير الحمام ( عزج الله ) بروحه وجذه يعني لكن في البيت ما شاء الله عليه مخبل بربيعتي هوه اكبر واحد بين اخوانه عمره تقرببا 9 سنوات :: اولا على طول تحرس عيالها يقبض راس اخته وعمرها اظني اربع سنوات ونص ويضرب به على ليدار + انه (عزج الله ) ما يسير الحمام موصخ الدنيا في البيت وطول الوقت الكل على اعصابه من تصرفاته الام علموها كيف تتعامل وياه في البيت لكن ما شي فايده مع انه يفهم لها لكن يغايض ::: ساعات تصارخ عليه وانا اقول لها لا اصاريخ لانه يهيج اكثر تقول ما اروم اتحمل :::

سؤالي كيف تتعامل وياه وكيف تخليه يحب اخوانه وما يأذيهم :: ربيعتي من الهم تبين فوق عمرها :: على طول تحرسه لانه من يحصل الباب مفتوح يركض برع وكم مره كان بيصير له حادث لولا رحمة رب العالمين

ملاحظه : ربيعتي وايد تحبه وتحن عليه وعاطتنه كل وقتها ولا حاطه حد يشوفه بروحه تراقبه اربعه وعشرين ساعه حتى ترقده عندها خوفا عليه

وشكرا

>>>> الرد الثالث :
في ميزان حسناتج ان شاء الله مشكورة يا الغالية وانا بثبت الموضوع لحاجة المعلمات لهذا النوع من الاختصاص

>>>> الرد الرابع :
تفضلي الغالية عيون ح

واختي سامية ان شاء الله برد عليج قريب ع الخاص بس ابي اعرف اكثر عن حالت الطفل وهل المركز الي هو فيه في تعاون بينه وبين البيت

>>>> الرد الخامس :
تسلمين ريانة العود على المرور