عنوان الموضوع : بلييييز بنات العين ابي مساعدتكم في الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا خواتي انا ولدي عمره 5سنوات وماشالله الدوله موفره كل شيء الا مدارس حق اطفال التوحد ماشي ومتلوعزه مع ولدي من كثر ما انا ادور من مدرسه لمدرسه لاخليت حكومه ولاخاصه واخر شيء لقيتله مدرسه خاصه وليتني مادخله صار يقلد الاطفال المعاقين في اكلهم ومشيتهم وحركاتهم وهو حليله محتاج بس محتاج علاج نطق واخر شيء دخلته التدخل المبكر اونه حكومي بس يومين في الاسبوع وساعه ولا احيانا هالساعه يدقون تلفون يعتذرون الاستاذ مب موجود وصارلي سنتين اترجاهم مركز التوحد يدخلون ولدي ويقولون زحمه ياناس وين الشيوخ عنهم وبعد ظرابه معاهم قالو لازم ولدي يصير عمره 6سنوات عشان والمشكله انه الولد حالته جدا بسيطه بس المراكز قاعدين ياخرون من دخوووله وتزيد الحاله للاسوء فياريت بنات اذا حد يعرف دكتورة نطق تقدر اتييه للبيت فلوسنا ماتغلى عليه ولكم الاجر فهالطفل الفقير المسكين ابييه بس يتكلم اريد اسمع لو مره وحده كلمة ماما وحسبي الله عليهم هالمدارس الحكوميه اللي ماشيه بالواسطه بس

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عورتي قلبي حسبنا الله ونعم الوكيل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :
السلام عليكم اختي ..... والله انا حاس فيج ... انا عندي ولد فيه التوحد و يتعالج في مؤسسة زايد اللي في العين في مركز التوحد الموجود في الخالدية في العين ..... و المشكلة انهم ما يدخلون و لا يسجلون و نحن بالضرابة دخلنا الولد ... انا سمعت عن مركز الامل للتوحد في العين مركز خاص بس ما قد اتصلت او سالت عنه .... لو اترومين اتسيرين بوظبي في المفرق مؤسسة زايد العليا و تقابلين مدير او مديرة المركز و تفهمينهم الوضع و ان شااا الله يتفهمون .... و بالنسبة لاطفال التوحد ... لازم اتكونين صبورة ... لانهم ما يتكلمون بسرعة على حسب قدرة و مزاج الطفل .... ولدي عمره 8 بيدخل 9 سنوات و لين الحين ما يتكلم بس يقول ماما - بابا - مابا - و كم من كلمة .....
اختي اذا تبين اي استفسار راسليني عالخاص
الله يصبرج

>>>> الرد الرابع :
بالتوفيق اختي بارك الله لكي

>>>> الرد الخامس :
فـي مركز توحـد فـي العين..
وفـي وآحـد فـي ابوظبي ..
بشووف جآن حد يعرفهـ..
لـآنهـ ربيعتيهـ اخوهـآ هنـآكـ ووآيد حلوهـ اللـي في بوظبي..
فيهـآ سينمـآ..و وآيـد مؤهلـآت وتعـآملهمـ اووكي
اول مـآ احصل اسمهـآ بخبرج..
موفقهـ ..