عنوان الموضوع : للخبيرات في تايلاند التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

خواتي حد منكم يعرف شي عن فندق شنجماي بلازا... لأني مفكرة أنزل فيه في شنجماي...وبعد فندق بنجر في بانكوك

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
فندق هادي وحلو واذ بتسيرين بس انتي وريلج لا تاخذين غرفه نوم مشاركه بباب مع الغرفه اللي حذالكم لان الصوت ينتقل بشكل وااضح ..وهوفي الجهه الثانيه من البازار بس تقدرين تسيرين له مشي او بالتك تك وهو احلى شيء .

فندق بنجر ..هو في حي العرب بس متروس اجانب ومعاملتهم في الفندق للاجانب واايد افضل واصلا كانوا ما يرضون يسكنون العرب فيه وانصحج بفندق زينيث سعره مناسب والغرف حلوه واغلبيته عائلات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا سكنت زينت فندق حلو وهادي

>>>> الرد الثالث :
انا سكنت زينت واماري

>>>> الرد الرابع :
انا سكنت في الاماري وايد حلو ونظيف وايد حبيته وفي شنغماي سكننا في الاوركيد وايد حلو

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء
فندق هادي وحلو واذ بتسيرين بس انتي وريلج لا تاخذين غرفه نوم مشاركه بباب مع الغرفه اللي حذالكم لان الصوت ينتقل بشكل وااضح ..وهوفي الجهه الثانيه من البازار بس تقدرين تسيرين له مشي او بالتك تك وهو احلى شيء .

فندق بنجر ..هو في حي العرب بس متروس اجانب ومعاملتهم في الفندق للاجانب واايد افضل واصلا كانوا ما يرضون يسكنون العرب فيه وانصحج بفندق زينيث سعره مناسب والغرف حلوه واغلبيته عائلات

مشكوره اختي شجعتيني على فندق شنجماي بلازا.. بس كنت بسألج عن فندق زينيث موقعه زين لأني سمعت أن جدامه شارع وصعب المرور وأنا عندي أطفال.. فشو رايج