عنوان الموضوع : احسن مكتب للحجوزات في العين... تعليم الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا بنات...نحن امسافرين على آخر شهر 7 لاوروبا ان شاء الله...بس حبيت اعرف شو احسن مكاتب للحجز في مدينه العين...لانه تعبنا بصراحه ونحن انلفلف على المكاتب... الاكثريه انروح لعندهم ويقولون لنا عطونا مهله يوم ونتصل فيكم ويطنشون...ومنهم يعطونا باكج ل3 اشخاص ب 50 الف درهم وايد الصراحه.. واحد عطاني بكج ل3 اشخاص ب 34 الف بس ضيعت رقمه وهو بعد ما رجع يتصل والمشكله انه في بوظبي...فياليت خواتي تكتبون لي احسن مكاتب حجوزات في العين واكون شاكرة لكم...حتى لو على الخاص..

بنات هالاستفسار انا كتبته في قسم الاستفسارات بس محد رد علي...من جي كتبته هني...لاني مستعيلة على الرد....اتريا ردودكن وما تقصرن يزاكن الله خير..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله مادري ..

ان شاءالله يفييدوونج العضووات ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
فيه المسعود للسفريات..

بس بصراحه حتى نحن كنا نبا نحجز من العين بس الكل يقول بيتصل بس يطنشون ولا حد يتصل..

بس شكلنا بنحجز بروحنا وبنسوي لنا باكج عن طريق النت.. أحس وارخص..

>>>> الرد الثالث :
حبيبتي عندج مكتب بن عمير وايد زين ونحن حاجزين عن طريقهم سيري عند الينا وقوليلها انا من طرف ام خالد وهي حاجزه من عندكم لماليزيا وقبل سنتين حجزنا لفرنسا وبريطانيا والحجوزات عندهم يابلاش والله وايد ارخص عن الي قبلهم واذا حابه اي استفسار انا جاهزه عالخاص وعندج بعد مكتب الامان لسفريات

>>>> الرد الرابع :
سفريات سالم واييييييييييييييد اوكي في تعاملهم. ألي بجنب مكتبة دار السعادة

>>>> الرد الخامس :
الغلا احجزي عند عمير للسفريات نحن دوووم نحجز عنده وخالتيا حاجزة عنده على ماليزيا ورحلة بحرية هالصيف
وااااايد اسعارهم زينة ...