عنوان الموضوع : اللي مسافره على استراليا تدخل تعليم الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اني اشوف منو بيسافر على استراليا ونتبادل المعلومات ويمكن بعن نتلقى في السفر ونتعرف
انا مسافره تاريخ 31/7 انشالله على طيران الاتحاد اول شي بنسير سنغفوره ترانزيت وبعدين استراليا واللي بتسير تقول وين بتسير واي منطقة بتسكن
عن نفسي نحن بنسير جولدكوست وبرزبنت

انا اتريا مشاركاتكم
واللي عندها معلومات او صور تحب تضيفها حياها الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا والله الغاليةّ.. اخيرا لقيت حد ساير استراليا .. نحن بنطير تاريخ 18-7 ان شاء الله و بنسير على طوول على ملبورن (3 ايام) و عقب سدني (3 ايام) و عقبها جولد كوست اسبوعين و في الردة بنمر 4 ايام سنغافورة

نحن سايرين دايركت على طيرات الامارات

دام اني بكون هناك قبلج خبريني اذا بغيتيني اتخبرلج عن شي و انا هناك و سفرة موفقة ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موزة سويدان
هلا والله الغاليةّ.. اخيرا لقيت حد ساير استراليا .. نحن بنطير تاريخ 18-7 ان شاء الله و بنسير على طوول على ملبورن (3 ايام) و عقب سدني (3 ايام) و عقبها جولد كوست اسبوعين و في الردة بنمر 4 ايام سنغافورة

نحن سايرين دايركت على طيرات الامارات

دام اني بكون هناك قبلج خبريني اذا بغيتيني اتخبرلج عن شي و انا هناك و سفرة موفقة ان شاء الله

الله يعينكم على الدرب
من الامارات للستراليا 14 ساعة

>>>> الرد الثالث :
قولد كوست مملة وايد وايييييييييييد لو بتيلسين ادورين فيها مشيء

لازم تطلعون رحلات يوميااااااا ولا بتملون منها اتفقوا مع شركة سياحة اهناك

في مكتب عرب اهناك احيد يوم سرت استراليا ودونا رحلات

>>>> الرد الرابع :
الغالية اهم شي في الرحلة التخطيط .. يعني لازم تخططين الاماكن اللي بتسيرينها عشان ما تملين و تحددين الفترة اللي بتيلسين فيها بالطريقة الصحيحة .. يعني اذا تيلسين اسبوعين حطي في بالج اتسيرين رحلة يوم وراحة يوم .. عشان ما تخلصين الرحلات كلها في الاسبوع الاول و الاسبوع الثاني تملين منها .. و اصلا التمشية هناك في الجو الغاوي روحها وناسة و تغيير جو .. وفي ناس ييلسون فيها شهر ما يملون و يزورونها كل سنة و متخبلين على المكان ..

مثل ما قتلج اهم شي التخطيط

وبالنسبة للرحلة .. تراني ما لقيت حجز ثاني و لا ما ودي اسير دايركت .. الله يعين

>>>> الرد الخامس :
حلو أخذيني وياج