عنوان الموضوع : محتاااااار بسفرتي لتركيا، ياريت الخبيرات في تركيا يفيدوني التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بلييز.. فيدوني.. كنت بسافر النمسا وتكنسل الموضوع في آآآآآخر لحظة وألحينة أفكر في تركيا... تراني بعدني مضايجة من إلغاء سفرتي لأوروبا، بس أكيد خير. كيف أرتب الرحلة لتركيا.. بكون مع ريلي وعيالي من 2 إلى 8 سنين. الجو مهم عندي وايد، والفندق يكون 5 نجوم ومريح. يا ريت لو تفيدوني بأهم المواقع السياحية. وكيف أرتب السفرة؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبوبه انصحج في شمال تركيا الجو حلو وايد هناك ..وعندج فندق زورلو خمس نجوم او نوفيتيل اربع نجوم بمستوى خمس ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تركيا حلوة بس الجو حر

>>>> الرد الثالث :
شكرا عالرد، الأخت شما ياريت تنصحيني كيف أرتب الرحلة، وفي مجال أتجنب الطيارات الداخلية؟؟ وممكن نأجر سيارة ويسوقها ريلي عسب نكون مرتاحين في الحركة؟؟

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجموعة مملكتي
شكرا عالرد، الأخت شما ياريت تنصحيني كيف أرتب الرحلة، وفي مجال أتجنب الطيارات الداخلية؟؟ وممكن نأجر سيارة ويسوقها ريلي عسب نكون مرتاحين في الحركة؟؟

حبوبه ماعرف اذا في مجال تتجنبين الطيارات الداخليه بس اذا بتروحين حق الشمال التركي بالسياره بيكون تعب وااايد فما في حل غير الطيران الداخلي ..وترى تكلفته رخيصه ولما توصلون ترابزون تقدرون تأجرولكم سياره اذا تبون تاخذون راحتكم ونحن جي كنا بنسوي بس لانه اول مره فكان افظل انه نركب مع تكسي لانه هو بيعرف يدل المناطق وذا نحن بروحنا اكيد بنظيع وهم ادرى بشوارعهم منا فانصحج تركبون مع تكسي وااايد اريح ..

>>>> الرد الخامس :
هلا اختي
ادا تبين تاخدين معلومات كافيه عن تركيا
دشي موقع العرب المسافرون وااايد بتستفيدين