عنوان الموضوع : اللي سارت تركيا بليز اتجاوبني..
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي...

ان شاء الله بسير تركيا بتاريخ 12-11 وعندي استفسارات وايدة اتمنى القى لها ردود:

1- شو بخصوص الفيزا؟؟ عرفت انها فالمطار ؟ بس كيف يعني كل دولة لها كاونتر ولا دول الخليج مع بعض ولا كيف؟

2- الجو شهر 11 كيف؟؟ عادي ولا وايد بارد يعني يحتاج جاكيتات شتوية ولا خفيفه؟ وفي امكان نقدر نجوف فيها الثلج فهالفترة؟؟

3- احلى اماكن فاسطنبول واحلى شي فبروصة وما يتفوت شو هو عسب نسير له؟؟

4- لين الحينه عندي يوم واحد فاضي فبرنامج الرحلة .. ينفع نسير يلوا يوم واحد ونرجع فنفس اليوم ؟؟
وشو رايكم فيلوا تحتاج زيارة؟؟

5- شو عن فرق العملة ؟؟

ان شاء الله فالعيد بكون هناك .. ما اعرف اذا بيكون عندهم في صلاة للعيد او شي من هذا القبيل يعني كيف العيد عندهم << اذا حد يعرف يليت يخبرني...

وثااانكس << ادري وايد سألت ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
كل الصلوات فوقتها والمساجد شكثر فكل مكان ماشاءالله

الفيزا فالمطار

ماشي غير كاونترات ثنينه جدامهن طابوووووووووووووور طويل

لدول الخليج والعرب رباعه

الجو في 11

برررررررررررررررررررررررررد

انا رايحه 9 كان بداية البرد

يلوا مايسدها يوم واحد

وتراها احلى عن اسطنبول بوايد

يلوا وبورصه وابانت طبيعه خلابه وبحيرات وفرووووووووووووت وحياه ريفيه تجنن

اسطنبول مدينة

واذا بتزورين شيء فيها مالج غير المساجد والاماكن الاسلاميه التراثيه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
- شو بخصوص الفيزا؟؟ عرفت انها فالمطار ؟ بس كيف يعني كل دولة لها كاونتر ولا دول الخليج مع بعض ولا كيف؟
الفيزا صح في المطار بس حق الاتراك بروحهم وحق الاجانب كلهم بروحهم ما فيه كونتر حق الخليجيين

2- الجو شهر 11 كيف؟؟ عادي ولا وايد بارد يعني يحتاج جاكيتات شتوية ولا خفيفه؟ وفي امكان نقدر نجوف فيها الثلج فهالفترة؟؟
الجو رووعه بااارد بس يحتمل وامطار والثلج تلاقينه فوق جبل اولوداغ في بورصه بس

اسطنبول فيها شارع تقسيم محلات ومطاعم وزحمه وفيها حديقه ميني تركيا مجسمات عن ابرز معالم تركيا وفيها جواهر مول اكبر مول في اوروبا كلها وبعد جبل ايوب تطلعين فوق تشوفين اسطنبول المنظر حلو وبعد منطقه اورتاكوي مطاعم وعلى البحر ولا تنسين تجربين البطاطا المهروسه مالتهم لذييذه وبعد لا تطوفج رحله بحريه في البسفور احلى شي مهم لا تطوفج وبعد المساجد ايا صوفيا والمسجد الازرق
بالنسبه لبورصه فيها الجبل اولوداغ تطلعين له بالتلفريك وتلاقين فوق مطعم عند ابو شنب يسمونه راعي المطعم ويعطونج اللحم والدياي وانتي تشوينه تجربه حلوه هذا كله فوق وطبعا الثلج بعد وناسه

4- لين الحينه عندي يوم واحد فاضي فبرنامج الرحلة .. ينفع نسير يلوا يوم واحد ونرجع فنفس اليوم ؟؟
صراحه يلوا ما رحت لها بس سمعت فيها حمامات مياه دافيه كعلاج
وشو رايكم فيلوا تحتاج زيارة؟؟ اا عندج يوم زياده ليش لا

5- شو عن فرق العملة ؟؟نسيت !! بس مب غاليه وايد

ان شاء الله فالعيد بكون هناك .. ما اعرف اذا بيكون عندهم في صلاة للعيد او شي من هذا القبيل يعني كيف العيد عندهم << اذا حد يعرف يليت يخبرني...

حياج الله حبوبه

>>>> الرد الثالث :
رحلة موفقه ان شااء الله

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصر
السلام عليكم خواتي...

ان شاء الله بسير تركيا بتاريخ 12-11 وعندي استفسارات وايدة اتمنى القى لها ردود:

1- شو بخصوص الفيزا؟؟ عرفت انها فالمطار ؟ بس كيف يعني كل دولة لها كاونتر ولا دول الخليج مع بعض ولا كيف؟

وشو رايكم فيلوا تحتاج زيارة؟؟

5- شو عن فرق العملة ؟؟

السلام عليكم
بأمانه رحت تركيا والله العظيم ندمت وايد وتعبنا وايد وخوش بهدلة في الطيارة نصيحه لا تروحي ابدااااااااااااااااااااااااا ع الطيران التركي ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ بالمطار الي مافي ابد احترام للعرب شفت امام عيوني والله مواقف كثيره صارت لي سرقه تلفون زوجي وقهر اني شريته هدية قبل السفر وبعض النقود والله كرهت نفسي وايد وتصدجي اني جاعدة ابكي عشان ارد ديرتي باي طريقة الله المستعان
اختك أم الشجعان

>>>> الرد الخامس :
انا يوم اجوف صور تركيا في التلفزون اتشوق لها بس حد من العايله سار وقال ما في احترام للناس ووحده من ربيعاتي قالت في سرقه وايد

والله اعلم انتظري باقي البنات

على فكره لين احين بخاطري اسير تركيا

بس كتبت هاكلام عشان اجوف رد البنات الي ساروا

والسموحه