عنوان الموضوع : خبيرات تركيا حياكم شوى لذوي الاحتياجات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا الغاليات بما ان العيد عالابواب وكل عام وانتم بخير فكرنا انا وريلى انه نسير تركيا شرايكم بس مشكلتنا ما نعرف حد مقرب سار مناك حتى يفيدنا قلت مالى غير خواتى الغاليات بالمنتدى اكيد ما بيقصرون بغيت منكم اللى سايرة قبل تخبرنى شو افضل المطاعم والاماكن اللى ممكن نسيرلها وبالنسبة لاسواقهم وين وشو خذيتوا هدايا مناك ياليت لو واحده عندها برنامج تخبرنى فيه لانى مابى اتم بس فى اسطنبول يعنى نبا نسير بورصة ويالوا انطاليا جى يعنى منو الحلوة الشطورة اللى بتخطط معاى لرحلة مميزة والشطورة اللى ما عندها فكرة ترفعلى الموضوع عسب الكل يستفيد وتسلمون لى الغاليات بانتظار تفانينكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عن المرور الصامت حبيباتى عالاقل ارفعوا الموضوع حتى نستفيد

>>>> الرد الثالث :
انا بطرش لج على الخاص جدول سياحي لـ تركيا ^^

>>>> الرد الرابع :
اممم احسن الفنادق فندق هوليدي ان طبعآ هذا معروف والفندق الثاني فندق مرمرة بتحصلون اللي فيهم اغلبيتهم عرب.. وهذيلا بمنطقة تقسيــــم..
وعن الاسواق عندهم وايد اسواق حلوة مثل جواهر مول وغيره والبازار
وعن الاماكن السياحية: جزيرة الأميرات و بورصة "وااايد باردة وفيها ثلوج وفيها التل فريك"ويلوا والجنة الكاذبة وبيت نور ومهند لوحابين تسيرونه وانصحج تتعاقدون مع مكتب السياحه عسب يوديكم واييبكم لانه بعض التكاسي حرامية..

>>>> الرد الخامس :
ياريت تخبرونا كيف بيكون الجو شهر 11 .. انا بعد ان شاء الله بسافر اول يوم العيد .. وماعندي فكره كيف بيكون الجو هناك .. وشو الملابس المناسبه اللي اشيلها وياي