عنوان الموضوع : فكره سياحيه ربحيه تخبل اذاكانت عندج هذي الشروط>>>>> لعشاق السياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

:1 (4): عندي فكره سياحيه وتجاريه مربحه في آن واحد شفت في BBC FOOD الي عندها الشوتايم بتفهم شو اقصد في الbbc food برامج خاصه بالطبخ كله طبخ ×طبخ الحلو في هذي القناه تهتم باي شي طبخ ومن كل انحأ العالم من بريطانيا وايطاليا اسبانيا السويد الامريكي الماليزي الصيني اشكال والوان
فجتني فكره ليش ما تفكر وحده وهي وايد تبغي تحسن مستواها المادي واذا كانت تمتلك المواصفات التاليه:
1-تحب الطبخ وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد:1 (4):
2-عندها الطلاقه في اللسان ومقدره الظهور على التلفاز محتشمه ولازم تكون CoooooooooooooooooL
3-اماراتيه مثل المذيعات الاماراتيات المحترمات في قنات سما دبي
4-طباخه محترفه مثل مريم محمد عبدالله صاحبة برنامج فنون الطبخ المنزلي لتلفزيون قطر
5- تجيد اللغه الانجليزيه
ممكن تطرح هذه الفكره على شركة طيران الامارات السباقه لكل شي مبدع وكل شي سياحي ويظهر الامارات كدوله من الدول المتقدمه تطرح الفكره ويكونون الراعين لهذا البرنامج بهدف السياحه لدولة الامارات في قناة BBC FOOD وبهذا سوينا دعايه لبلادنا واستنفعنا
مقترح البرنامج ينقسم الى قسمين الاول تقوم الطباخه تعرض طبخه من المطبخ الاماراتي وبتحصلينه في كتاب الطبخ الميسر لفاطمه بنت محمد او حتى الطبخ الخليجي او العربي او اي مبتكرات ابداعيه
والقسم الثاني تذهب مقدمة البرنامج الي هي الطباخه الى اي مطبخ من مطاعم الفنادق الراقيه في الدوله من بوظبي الى الفجيره هوبهذا سوينا دعايه عالميه قويه ذكيه لدولة الامارات وبكذه نفعت واستنفعت
واسلمتو:1 (4):

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الغلا انا طباخه ماهره ومتميزه بس التلفزيون صعبه الانجليزي مو شي عندي

وتحياتي لج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا بعد اعرف اطبخ موب لين هناكي بس زين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
أنا دوم أشوف قناةbbc food بس الصراحة صعبه السموحة