عنوان الموضوع : بنات شمال ساعدني الي عنده فكره للساحة الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته خواتي الغاليات اباكن تساعدني وادلني
في مكان صوب شمال صوب سوق الجمعه اعتقد اسمه جي اريد اروح هالمكان هو في اي مكان او اي اماراه
والسؤال الثاني في مكان يبيعون فيه وعايين وجدور واشياء للمطبخ الي هي تعيب امهاتنا وين هالسوق بلاقيه هو على الشارع وااااايد رخيص محلات دكاكين قديمه انا كد شفته في التلفزيون بس ما اعرف شو اسمه ياليت تردون عليه بسرعهه لاني اريد اسير هاليومين
السؤال الثالث ووين توصوني اتغدا انا والاسره الكريمه نريد مكان نظيف واكله حلو ونظيف ويكون للاعائلات ياليت تردن عليه بسرعه ادري انكن مابتقصرن اتريا ردودكن

باي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للـــــرفع

بالتوفيق ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبوبه بعد ماتدخلين للذيد تكمليييين طبعا بتوصلين لمسافي وعقب سوق الجمعه ..

وعن المكان مال الجدور انا اللي اعرفه ان في بالفجيره سوق الايرانيه في شغلات حلوه صوب جبرة السمج ان شاءالله بنات الفجيره يفيدونج بهالمعلومه ..

والمكان اللي تتغدون فيه والله حياكم ف بيتنا فديتج ..

يابنيات ردو على اختنا بسرررررعه مب تدخلون وتطلعووووون ..

>>>> الرد الثالث :
[QUOTE=دمعة شقى;14277522]حبوبه بعد ماتدخلين للذيد تكمليييين طبعا بتوصلين لمسافي وعقب سوق الجمعه ..

وعن المكان مال الجدور انا اللي اعرفه ان في بالفجيره سوق الايرانيه في شغلات حلوه صوب جبرة السمج ان شاءالله بنات الفجيره يفيدونج بهالمعلومه ..

والمكان اللي تتغدون فيه والله حياكم ف بيتنا فديتج ..

يابنيات ردو على اختنا بسرررررعه مب تدخلون وتطلعووووون ..[/Qdugkd ht]h rgf[ l

مشكوره فديتج على الرد بس بعدنيه ابا حد يفيدنيه اكثر من جذيه ومشكوره على الغدا اعتبريني جني كلته هههههههههههه

>>>> الرد الرابع :
وعندج سوق الايرانيين في عيمان بعد ... عندهم اشياء حلوة للبيت ...
وسوق الجمعه في مسافي ... نفس ماقالت لج الغالية دمعه شقى ...
واذا عن المواعين تقدرين اتسيرين سوق الجملة في دبي ... صوب سوق الذهب الجديم ... عندهم كل شي ... وفي الرخيص والغالي ...

>>>> الرد الخامس :
خواتي انا اقصدلكم الي صوب الفجيره مادري عجمان لاني مره وحده رحت في حياتي وودي اسير بأهلي ووعيالي