عنوان الموضوع : بنات طلبتكم اللي سارت مطعم راك دريم للسياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات بليز وين مكانه بالضبط .. انا وريلي ضربنا خط عالفاضي دورنا ودورنا لين مانقعنا بس مالقيناه
وفال جي بي اس مب مخزن

ممكن ادلوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا رحت للمطعم لاني شفت تقرير الاخت فالقسم عن المطعم وبصراحه عجبني التصوير والمكان وكانت احلى روحه بصراحه المكان رائع جدا وان شاءالله بعيد التجربه وهو مكانه حبيبتي اخر كورنيش رأس الخيمه مقابل السفير وبوابته عليها خيم كبيره وباصات سياحيه وهذا رابط المطعمhttps://www.rakdt.com/index.php?modul...94e95d3235d72a

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تسلميييييين فديتج ماقصرتي

>>>> الرد الثالث :
ان شاءالله دليتي

حرام والله جان سالتوا حد ضربتوا خط عالفاضي

>>>> الرد الرابع :
اختي أسهل طريقة كنتي تتصلين في البدالة تاخذين رقمهم

وعقب تتصلين في المطعم تاخذين منهم العنوان بالضبط

>>>> الرد الخامس :
حبيبتي هو مب مجابل مركز السفير هو مجابل سفير هايبر ماركت ع طول بشوفين البوابه ع شكل خيام من فوق.........بعدين هو ع طول مطل ع البحر يعني لو تميتي ع الكورنيش لازم لازم لازم بتمرين عليه

صراحه انا رحت له في اجازت العيد ع الغداء كان الجو تعيس وحر...يعني اكيد ع المسا الجو احلى ... فكره معقوله بس ريلي ما عيبه قال تحسبه مكان مغلق لان شكل الغرف وغرفة العشاق وحتى لو رحتي يمكن الدشين كبينه لو ان فيها اكثر من 4 طاولات بس يمكن يصدف اصلا ماحد فيها غيركم

اذا عوايل معقوله....بس اذا حبايب وعشاق ومب زوجته وغيره بس يعني صديقة تحس المكان خالي وحرااام تصير خلوه صراحه وشيطان شاطر

المشكله فيه ناس يستخدمون الشي استخدام خطأ ...ما ادري يمكن غيري عنده وجهة نظر ثانيه

اسمحيلي اختي انتي تسألين عن المكان وانا طلعت شوي عن الموضوع