عنوان الموضوع : مطعم Spectrum on One ...؟؟؟؟؟؟ سياحة الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحاال ...؟؟؟
بنااات بغيت اتخبركن اذا وحده فيكن سارت للمطعم الموجود في الفيرمونت دبي اسمه Spectrum on One ......؟؟؟؟

قريت في الموقع انه مطعم عالمي يعني فيه كل الاكلات العاليمه (Thailand, Japan, China, Europe and the Middle East) والاحلى انه فيه غرف خاااصه يوفروونها لج بجو رومانسي يعني شمووع و ورود وحركااات بس لازم تحجزينهاا قبل .....

انا خاااطري افاجأ ريلي بهالمطعم بس قبل حااابه اسمع تجااارب البنااات الي سااارن له .....
من حيث الجووو؟؟؟؟
السعر؟؟؟؟
وكيفيه الحجز؟؟؟؟

والسمووحه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
المطعم حلو وأكله لذيذ... فيه مثل ما ذكرتي أكلات عالمية ..ممم المشاوي تختارين اللحم أو السمج يكون جدامج وهو نيي وتطلبينه مثل ما تحبينه...ونظامه بوفيه من ناحية باقي الأكلات...السعر ما أعرف عنه والمطعم موجود في الطابق الأرضي للفندق ...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ما جربته والله ، بس بتابع الموضوع عشان
آخذ فكرة وأجربه إن شاء الله
<---- هوس مطاعم

>>>> الرد الثالث :
ما جربت
بس بتابع وياج الموضوع

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمهوج
المطعم حلو وأكله لذيذ... فيه مثل ما ذكرتي أكلات عالمية ..ممم المشاوي تختارين اللحم أو السمج يكون جدامج وهو نيي وتطلبينه مثل ما تحبينه...ونظامه بوفيه من ناحية باقي الأكلات...السعر ما أعرف عنه والمطعم موجود في الطابق الأرضي للفندق ...

تسلمين اختي دام ان الاكل حلوو شي طيب اننا نجربه

>>>> الرد الخامس :
بنااات انا اليووم اتصلت في المطعم وسألتهم عن اسعارهم و كيف شكل البراايفت روووم (الغرفه الخاصه)
اسعااارهم حلوه للشخص الواحد 380
وعندهم نوعين من الغرف في لشخصين وفي غرف ثانيه تكفي من 4 ليت 6 اشخاص
وعن جو الغرفه هم يرتبووولج الجوو من ناحيه الشموع والرووز <<<< بس الشموع يكون فري واذا تبين وروود تدفعين اكستراا يعني بالي تبينه 50 ،100 يعني على كييفج

بس اباااا اعرف قبل لا احجز عن اكلهم حلوووووووووووو يسوى ولا لا

اباا تجااااارب البنااات