عنوان الموضوع : بنتي في الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اخواتي بنتي عمرها 7 سنوات عنيده واايد وكله تصاارخ تعاند بشكل مش طبيعي واحس انها تقل ادبها مع اللي ما تحبهم وهذا الشي يحسسني بالفشيله جدام الناس ودي اغير من تصرفاتها تكوون مطيعه احس احيانا يمكن انا السبب احس ناشفه في تصرفاتي معاها ودي اغيرها جوه اطلعها ودي اتقرب منها وااايد انا ما اضربها لاني احسهاا واايد حساااسه فما ادري شو الطريق الصح في التعامل ويااها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يعينج اختي ...انا بنتي نفس الشي مرات تعاند ويوم انصحها تضاايج مني ولازم كلامها يمشي وتصيح بسرعة
شوفي اختي بالنسبة لبنتي يوم احضنها واضحك ويااها تسمع كلامي وتحب الهدايا وايد يوم تسمع طاااري الهدية محد احسن عنها .. اتبعي هالاسلوب وانشاءالله تتحسن للاحسن..وبعد شو عطيها المسؤولية حسسيها انها مسؤولة عن البيت وترتيبه وتعتني باليهال لان البنات يحبن يلعبن دور الام يمكن يخفف من عنادها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصهبا
الله يعينج اختي ...انا بنتي نفس الشي مرات تعاند ويوم انصحها تضاايج مني ولازم كلامها يمشي وتصيح بسرعة
شوفي اختي بالنسبة لبنتي يوم احضنها واضحك ويااها تسمع كلامي وتحب الهدايا وايد يوم تسمع طاااري الهدية محد احسن عنها .. اتبعي هالاسلوب وانشاءالله تتحسن للاحسن..وبعد شو عطيها المسؤولية حسسيها انها مسؤولة عن البيت وترتيبه وتعتني باليهال لان البنات يحبن يلعبن دور الام يمكن يخفف من عنادها

ونا مع اختي الصهبا في كل كلمه قالتهاااا

جربي هالاسلوب وتنشا الله بترتاحين من تصرفاتها وبتشوفينهااا للاحسن بعونه

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :