عنوان الموضوع : محتاره بين عيالي سياحة الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

حبايبي ...
أنا عندي ولدي عمره سنتين ونص وآيد أحبه ومتعلق فيني وآيد
طبعا بجري ...
من عقب ولادتي بولدي ب9 شهور للأسف حملت!
مع ان ولدي وايد متعلق فيني ومستحيل يرقد بعيد عني ومستحيل أرقد بعيد عنه دوم نحن في حظن بعض
والحمد الله مرت الايام ويبت بنتي ...
كآنت أول ليله يرقد فيها ولدي بعيد عن حظني يوم ولادتي في بنتي
المهم
بنتي الحين سنه ونص ومن يبتها يبت معاها مربيه
اللي قاهرني من الموضوع الحين بنتي وايد متعلقه في البشكاره ... !!!
مش قادره اسيطر على الوضع لأن ولدي وايد يغار مستحيل يخليني اشويه ألاعب اخته الا وهو ناط في حظني وحتى العابها يكسرها ويغار منها وآيد
ما أدري شو الحل ... !!!
دلونــــــــــــــــي حبــآيبي تعبت والله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا الغالية الله يحفظلج عيالج يارب ..

من رايي انج تخلين الولد يتعلق بأختة وتفهمينة انه ريال ولازم يراعي اخته وفي عمر السنتين البيبي يفهم انه كبير ..يعني مثلا هاتي لعبة الولد يحبها وحاولي وياه انه يعطيها لاختة تلعب فيها ..اذا مرضا .. قوليله انج بتزعلين منه ولا تقوليلة انه بيحصل كاكاو ..وخلية هو اللي يندمج بالموضوع ويلاعبها وجية بيتعود عليها ..

اصلن انتي سويتي غلط من البداية بإنج خليتها اكثر الوقت عند البشكارة لو كانت عندج ويشوفج تلاعبينها وتحاولين تقربينها منه جان اندمج وياها اكثر .. اصلن اليهال ماييون الا بالسياسة فخذية على قد عقلة لانه ينقص علية ولاتخلين فرق بين البنت والولد كلهم تراهم عيالج ...وهو باعد عن اختة لانج انتي بعدتي عنها ...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يعينج الغلا

حااولي تفهمينه شووي شووي انها اخته و لعبي ويااهم هم الاثنين هو صغير عوديه يحب اخته انا ولدي فديته شهر 12 بيكمل سنتين واخته عمرها الحين 3 شهور كل ما يشووفها يحبها فووق رااسها ولا على ايدها بس يووم يعصب اذا هزبته وهيه في ثبااني يعصب ويحاول انه يضربها حاولي تقربينه من اخته

>>>> الرد الثالث :
يزاكن الله خير خواتي وأنا اتمنى مساعدتكم

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOveNisTa
هلا الغالية الله يحفظلج عيالج يارب ..

من رايي انج تخلين الولد يتعلق بأختة وتفهمينة انه ريال ولازم يراعي اخته وفي عمر السنتين البيبي يفهم انه كبير ..يعني مثلا هاتي لعبة الولد يحبها وحاولي وياه انه يعطيها لاختة تلعب فيها ..اذا مرضا .. قوليله انج بتزعلين منه ولا تقوليلة انه بيحصل كاكاو ..وخلية هو اللي يندمج بالموضوع ويلاعبها وجية بيتعود عليها ..

اصلن انتي سويتي غلط من البداية بإنج خليتها اكثر الوقت عند البشكارة لو كانت عندج ويشوفج تلاعبينها وتحاولين تقربينها منه جان اندمج وياها اكثر .. اصلن اليهال ماييون الا بالسياسة فخذية على قد عقلة لانه ينقص علية ولاتخلين فرق بين البنت والولد كلهم تراهم عيالج ...وهو باعد عن اختة لانج انتي بعدتي عنها ...

>>>> الرد الخامس :
أختي..لازم تعودين ولدج إن أخته هي الضغيرة، ومكانها عندج مب عند البشكارة، إذا نط في حضنج حطيها يمجأ او احضنيهم بثنينتهم،أو لما بتكونين عند أبوهم أو أهلج خليهم يحضنونه يلاعبونه حتى يتعود يفك عنج شوي، او خلي البنوتة عندهم واخذيه هو ولاعبيه، لا تعودينه دوم حاضنته، أول ما ييلج احضنيه شوي واشغليه بشي ثانين عطيه دفتر تلوين، لعبة تركيب، قعدي احكي له قصة عن الإخوانأو أي قصة

حاولي وحاولي
بس لا تعودين بنتج على البشكارة
وحتى لو كانت أمينة