عنوان الموضوع : ساعدوني جزاكم الله خييييييييير لاااااااااااا هنتواااااااااااااااا لعشاق السياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

كيف الحاااال ....اتمنى خواااتي تكونون كلكم بصحة وعااافية....

عندي مشكلة خواااتي..يمكن تجوفونها عااادية....بس وااايد متعبتني وواااايد اعااااني وياااهااا...

عندي ولد عمره سنتين....حركي بشكل فظيع...الله يحفظه...ابدا ما ييلس...كله يركض ويتحرك....

خواتي مب حركة عااادية...الولد انا ما اعرف كيف اتعامل ويااااه...كله يركض وكله يخرب...

يعني مثلا يروح يخرب شغلة...بعدني يالسة اصلح الشي اللي خربه..الا ومسويلي شي ثاني...

ماشاء الله مب ملحقة حتى اني اصلح اللي يخربه....

بعطيكم امثلة عاللي يسويه...يطلع فوق الفرن ....يفرفر الصحون والقلاصات...يضرب اليهااال..

اييب سطل عسب يطلع ويدخل فالغسالة..ومرة بغى يطيح فيها ..بس لحقته فآخر لحظة...

يعرف يفتح باب الشارع الاوتوماتيك ويطلع ...يسييير الشااارع..اييبونه فاليوم اكثر من 15 مرة...

واضربه وانااازعه...ولا حيااة لمن تنااادي....لدرجة اني من كثر ماااطفرت من حركته اللي مو طبيعية..

قمت احبسه فالسرير...لاني اخااف يسوي فعمره شي وانااا راااقدة....وعقب فترة تعلم يطلع من سريره...

وعقبها اشتريتله حباااسة من بيبي شوب...ونفس الشي...تم فترة..وتعلم يطلع منها ....كييييف

ماااادري...والله بتخبل...ايي اجوووفه برع...وعقب...قمت اربطه فريله...وخاصة فالليل وهو رااقد...

عسب ما يقوم وانا راقدة يسوي بعمره شي....وفااادت هالطريقة فترة...بس الحين تعلم كيف يبطل

الربطة... والله خوااااتي اني لدرجة اربط العقدة 3 مرااات ويبطلها....كييييف؟؟؟؟؟انا بتخبل من هالولد...

خووواتي انا عندي بنت اكبر عنه عمرها 6 سنواااات....بس كانت عادية...بس هالولد ابدا مب عااارفة

كيييف اتعااامل وياااه..؟؟؟؟؟

خواااتي يقولون حقي..انتي يوم تربطينه....تزيد عدواااانيته...وانا والله مااا ابى اربطه...بس شو

اسوي...؟؟؟لو غفلت عنه دقاااايق..يسويلي مصاااايب....

خواااتي اللي عندها نصيحة...لا تبخل علي...يزااااكم الله خير.....بانتظااار مسااااعدتكم لا هنتواااااا....
.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
جربي معاه كرسي العقاب يمكن يفييدج

مآقدر افيدج أكثر من جيي ^^ ولدي بعده صغير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الحركه الزياده في هالعمر تكون عاديه اختي

بس في من الاطفال تكون عندهم فرط بالحركه انا ولدي العود كان عنده

في روضة قالت لي المديره ولدج ما ييلس مكان واحد وايد حركي

وديه عند دكتور مختص لا وديته ولا شئ و الحمد لله بروحه هدا مع مرور الوقت