عنوان الموضوع : $$$ولدي والحلويات$$$ للسياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا بجميع الامهات ،، عندي مشكلة اتمنى احصل حلها وياكم،،
ولدي الله يحفظه عمره سنتين وانا ساكنه عند اهل ريلي،، هم حبوبين و وااااايد يحبونه،،بس واايد يكثرون عليه عروض الحلويات((المصاص،، العلكه ،الشوكليت...انواع وايده عندهم)) وانا امنعهم يشترونها بس عشان الاطفال،، تصدقون ان من عمر ولدي عشر شهور وهم يحاولون ياكلونه من هالسم،، بس لاني انا حازمه وياهم صبروا لين ما كمل سنه،، وانا احارب عن ولدي هالاصناف ،،وللحين احارب وصامدة،، انا لاحظت عليه انه اذا اكل البفك والعصير تقل شهيته لاكل البيت فكيف بالحلويات اللي هي اسوأ،، والله يا بنات ان عندهم بنت اخوهم عمرها يمكن ثلاث سنين وهي من ياهل فاقده الشهيه لاكل البيت وكله تبا البفك والعصير والكاكاو ويوم تمرض تتعب واايد وكم مرة قايلهم الدكتور امنعوا عنها البفك والحلويات،، يسمعون كلامه اسبوع ويردون عقب فتره يعطونها،،
الحين المشكله اني اذا عطيت ولدي قطعه صغيرة كاكاو او شويه بفك يصيح يبا اكثر،، واذا اكل ع المغرب او العصر من البفك او الكاكاو بيشبع و خلاص ما بيتعشى،،هل المشكله لاني انا حرمته من هالشي من البداية وشافني امنعه واليهال الباجين ياكلون منه،،او هالشي عادي
آآآسفة طولت عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا مريــــــت بنفس المشكله
بس دآآآآمنج سآآكنه ويآآآآآهم ،، وهم يعطووووونه ويشوف بآقي اليهآآآآآل يآآكلون
مابتروومين اتسويله control

صعـــــــبه جدآآآآآ
بس انتي لاتعطينه فحجرتج + وقت طلعآآآتكم برع البيت
خلي يكتفي باللي عندهـــــــم ،،

حآولي من اتشوفينه فآضي اتقصيله تفآح والا خيآر خليه ينشغل ويشبــــــــع

وربي يهديهم
وربي يعطي ولدج الصحه والعآآآآآآفيه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اكليه قبل ما يعطونه غثايث خخخخ انا لسناكس اسميه جيه خخخ ورمسي ريلج يقولهم انه يعطونه العصر بس حرام

من الحين بيستويله تسوس واخطر شيء البفك يلصق في الضروس

او اذا عطوه حاولي تشغلينه وخذيه عنه ...اممممممممممم الموضوع يباله جهاد خخخ خاصة انج ساكنة وياهم

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة زوجي
انا مريــــــت بنفس المشكله
بس دآآآآمنج سآآكنه ويآآآآآهم ،، وهم يعطووووونه ويشوف بآقي اليهآآآآآل يآآكلون
مابتروومين اتسويله control

صعـــــــبه جدآآآآآ
بس انتي لاتعطينه فحجرتج + وقت طلعآآآتكم برع البيت
خلي يكتفي باللي عندهـــــــم ،،

حآولي من اتشوفينه فآضي اتقصيله تفآح والا خيآر خليه ينشغل ويشبــــــــع

وربي يهديهم
وربي يعطي ولدج الصحه والعآآآآآآفيه

مشكوووورة الغالية،، بس ابا اعرف ليش ولدي دوووم يطلب مني الكاكاو و يحبه هالكثر ويباه بكميات كبيرة،، هل الاطفال بعمره كلهم نفس الشي..

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنهون
اكليه قبل ما يعطونه غثايث خخخخ انا لسناكس اسميه جيه خخخ ورمسي ريلج يقولهم انه يعطونه العصر بس حرام

من الحين بيستويله تسوس واخطر شيء البفك يلصق في الضروس

او اذا عطوه حاولي تشغلينه وخذيه عنه ...اممممممممممم الموضوع يباله جهاد خخخ خاصة انج ساكنة وياهم

والله هاللي انا احواله وياهم انه بس العصر وبكميه قليله،، وعن التسوس يقولولي عادي اسنانه بطيح وبتطلع غيرها،،
وانا دايما احاول اشغله عن البفك وآخذه بس يحسسوني اني غلطانه وابالغ في هالشي.. لان حريم اخوانهم الباجيات عادي عندهم..بس المشكله ولدي قام يطلب هالاشيا واذا خلص قطعة صغيرة ايتم يحن علي يبا الثانية،، هل لاني حرمته من البداية تعلق فيه لهالدرجه؟؟؟

>>>> الرد الخامس :
لــــلرفــــــع