عنوان الموضوع : العطس المستمر في الاطفال هل طبيعي ؟؟؟ للسياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

بنات طفلتي 7 أشهر ونص دائمه العطس يعني كل شوي تعطس هل كده الاطفال بهالسن ولا فيها حساسية أم مع التسنيين ولا شو ( أم ما تفهم )؟؟

لانة مافي افرازات من انفها بس تظل تعطس !!

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يمكن المكان في غبره او الدريشه مغبره والسبب الاهم الموكيت وايد يحمل غبره حتى لو كنستيه لان جفت برنامج يقول الطفل الى يحبي على الموكيت يدخل في معدته 10غرامات من الجلااثيم
زغي جي اختي العوده عيالها الثلاه كله يعطسون ويوم قلت لها عن البرنامج شلت كل الموكيت واحين الحمدلله لا يعطسون ولا شي

وفي بعد شي ثاني لما اتعطرينه حطي العطر على ظهر مب على صدره لانه بعد يسوي حساسيه والمنظفات بعد اذا ريحتها قويه اتسوي حساسيه

وها الي اقدر افدج فيه

والله يشفيه ويحمي ولدج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابايا
يمكن المكان في غبره او الدريشه مغبره والسبب الاهم الموكيت وايد يحمل غبره حتى لو كنستيه لان جفت برنامج يقول الطفل الى يحبي على الموكيت يدخل في معدته 10غرامات من الجلااثيم
زغي جي اختي العوده عيالها الثلاه كله يعطسون ويوم قلت لها عن البرنامج شلت كل الموكيت واحين الحمدلله لا يعطسون ولا شي

وفي بعد شي ثاني لما اتعطرينه حطي العطر على ظهر مب على صدره لانه بعد يسوي حساسيه والمنظفات بعد اذا ريحتها قويه اتسوي حساسيه

وها الي اقدر افدج فيه

والله يشفيه ويحمي ولدج

هلا الغالية ., لا والله ماشي موكيت عندي البيت كله سراميك والعطر ابد ما اعطرها لانه عندها اكزيما خفيفة فما ادري شو السبب ومشكورة الغالية على الافاده ., في ميزان حسناتك يارب

>>>> الرد الثالث :
UP UP UP

>>>> الرد الرابع :
انا ولدي يعطس وايد وورا بعض لما يكون بردان

>>>> الرد الخامس :