عنوان الموضوع : ما هو علاج الطفح أرجوكم ساعدوني تعبت و ما عندي خبرة للسياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي. عندي طفلة عمرها تسع شهور تقريبا و شكله بتسنن و لاحظت أنه بولها قليل و لونه غامق و له ريحة كريهة و حتى صارت تتبرز أقل ربي يجلكم و يكرمكم و من حرقة البول طالع لها طفح و حبوب و بعض نقاط دم في منطقة الحفاض و هي لا تقبل إن تأخذ سوائل لأنها لا تعرف المرضعة و لا الكاسة. و لا تقبل تفتح ثمها للسرنجة حتى و نفسي تأخذ سوائل شو تنصحوني خواتي بالنسبة للطفح و السوائل كيف أقدر أعطيها ماي. ربي يجزيكم كل خير و يفرج كربكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اختي أنا مااعرف بالنسبة ل الطفح لكن بولها قليل وغامق بسبة قلة السوائل لازم تعطونها ماي لانها الحين كبيره حتى أنا ولدي مايشرب الماي بالمرضعة لكن اعطيه بالكاس حاولي وياها ولاتستسلمين وعطيها ثلاث وجبات باليوم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي للطفح استعملي كريم (mebo)+(daktacort) اخلطي منهم شويه بايدج وحطيه مكان الطفح وانشاءالله يخف عنها الطفح

>>>> الرد الثالث :
للللللللللللللللللللللللرفع

>>>> الرد الرابع :
سالي الصيدلاني ..

>>>> الرد الخامس :
حبيبتي لازم تراجعين الدكتور لانه ممكن يصيبها جفاف بسم الله عليهاا
وبالنسبه للطفح استخدمي صابون QV للاطفال بتلاقينه بالصيدليات وبعد الغسيل جففي المنطقه
عدل وخليها بدون حفاظ وهي نايمه عسب تتهوى المنطقه واستخدمي لها صودوا كريم حطي كميه منه يغطي
المنطقه بس يفضل يكون بارد .. هالنصايح خبرني فيهاا الدكتور براهيم كلداري الله يجزيه خير