عنوان الموضوع : ولدي ونقص الحديد
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

خواتي جزاكم الله الجنة الي صار مع ولدها نفس ولدي تخبرني شو سوت وهل هو شي عادي وممكن يتعدل؟ اليوم رحت عالدكتور وقالي ان ابني ضعيف وقال ويهه مصفر واخذ منه دم وطلع عنده نقص حديد وهموقلوبين وحديد وااايد اتخيلوا وهو ماصار 7 شهور الاسبوع القادم بكمل ياربي انا تعبت وحزنت عليه واايد حراام صغير ع نقص الحديد الدكتور عطاني فتمينات وحديد وهو يرضع مني وانا حاسة انا السبب لاني ما اتغذا موول يعني ما اكل شي فيه فايده، وبعد في سؤال خبرني ااكله جبن طازج بس ما فهمت قصده سألته قالي يعني تكون 20 بالمية دسم بس بعد ما فهمت خخخخ الي تعرف من وين ياريت تخبرني وشو هو بسكويت الاول؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أولا الحمدلله على سلامة ولدج
ثانيا مادام ولدج يشرب طبيعي أهتمي بأكلج عدل أكلي سبانخ وبعده عصير برتقال عشان تستفيدي من الحديد اللى فيه , جربي شوربة بروكلي حقج وحق ولدج
تالثا :أهتمي بأكل الصغير وعطيه تمر و زبيب أسود و لا تنسى الفيتامينات
رابعا : البسكوت الأول بتشوفية في الجمعيات و الصيدليات
والله يعافيه يا رب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكوووره وجزاك الله الف الف خير ع النصيحة بس ممكن اسأل بالنسبة للزبيب كيف اعطيه اياه

>>>> الرد الثالث :
سويله عيش مصرس ويا بروكلي وزهره وكوسآ < هآ كله فيه حديد

وخذي 3 تمرات وحطي عليهم مآي حار وخليه فتره وعقب حركيه وشخليه وخليه يشربه وآيد فيه حديد التمر ^_^

>>>> الرد الرابع :
بالتوفيق اختي بارك الله لكي^♥^
لآ شيء يستحِقّ أن تتألمُوا لِـ أجلِه ، سوَى ذنُــوبُكم . . فـَ إستغفِروآ و إستغفِروآ و إستغفِروآ ツ♥

قال الله تعالى { وَ الَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّـهَ فَاسْتَغْفَـــرُوا لِذُنُـــوبِهِمْ وَ مَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّـهُ وَ لَمْ يُصِرُّوا عَلَىٰ مَا فَعَلُوا وَ هُمْ يَعْلَمُونَ }آل عمران135

>>>> الرد الخامس :
ان شاء الله مشكوورة اختي وجزاج الله الف خير