عنوان الموضوع : حد عنده فكره عن هالشي للساحة الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم أمهات وخوات انشالله بخير

لو سمحتو بغييت اعرف اذا عندكم فكرة عن حرارة الجسم لدى الاطفال بالليل ....

بنتي من يستوي الليل وخصوصا بعد ما ترقد يكون جسمها وراسها بالأخص حار كانه حمى بس مؤ حمى عادي يتم فترة عقب عادي يرد جسمها وراسها عادي ما في شي مع أني مسوتلها فحوصات دم وبول وتصوير تلفزيون حق البطن لانها كانت تشتكي من الم في بطنها بس الحمدلله كل شي زين والدكاترة عادي يقولو ما فيها شي مع انه احيانا تشتكي من راسها او بطنها وتقعد تبكي وانا ما عرف شسويلها غير أني أعطيها الادويه اللي يعطيها لي الدكتور مال المغص والحمى والمضاد الحيوي مال التهاب اللوزتين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي
اول شيء بنتج جم عمرها ؟
امممم ودرجة الحرارة الطبيعية 37.5 و اذا وصلت لين 38.5 بالنسبة للبيبي حاولي تخفيفين لبس و تسبحينها بماي متوسط مب بارد و اذا كانت تصيح وتتالم لازم تودينها للمستشفى ولازم تتابعين ويا دكتور شاطر (خاص ) لللاطفال

>>>> الرد الثالث :
الف سلامة عليها كم عمرها؟ يمكن عم تسنن يعني بطلع لها اسنان جديدة اهم شي ما تخلي حرارتها تطلع كتير اعملبلها كمادات على طول

>>>> الرد الرابع :
شكرًا للي رد عليي

بنتي عمرها 7 سنوات واهي ما فيها حمى بس كذا يكون جسمها حار ودرجة حرارتها عادي طبيعية بس أهي تشتكي من بطنها اكثر شي وانا ما عرف دكتور شاطر كل اللي أعرفهم بالمستشفى يقولو طبيعي ما يعطوني معلومات زيادة

>>>> الرد الخامس :
ماتشوف شر بنتج الله يخليها لج.... انا بصراحه ما اقدر ازود على البنات بس بنت اختي نفس الشي كانت دايما تشتكي من معدتها وكل مره يقولون مافيها شي لين اخر شي طلع عندها فايروس ... الله يحفظها

بالنسبه للحمى والله ماعندي اي فكره اتمنى تكون حالتها طبيعيه ....