عنوان الموضوع : شو اسوي؟
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا خواتي اخباركم؟
بدخل ف الموضوع على طول
بنات انا عندي ولد عمره سنه وشهرين والحين حامل ف الشهر الرابع ولله الحمد الحين احول اعوده ع المرضعة لانه كان يرضع طبيعي وبعد معاناة حاولت اعوده بس يوم اسويله حليب ف المرضعة ما يشربه الا مرات
بس بالفترة الاخيرة مول ما يطيع يشرب ينش فالليل يصيح يباني ارضعه ويوم اعطيه عصير يشرب اما الحليب لا
عقب اتصلت ف اخصائية تغذية اتقولي لازم ما اتعودينه يشرب حليب فالليل بس اكلي قبل لا يرقد وعقب هو بيرقد على طول ما بينش كل ساعة واتقولي اذا نش فالليل يبا حليب حطي ماي ف المرضعة وعطيه
الحين ماعرف شو اسوي فكرت اغير الحليب انا اعطيه حليب نيدو من عمر السنة بس ماعرف محتارة بنات ادري طولت عليكم بس والله محتاجة وقفتكم معاي وافكاركم ونصايحكم
اسفة لاني طولت عليكم بس والله ارتاح يوم اكتبلكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
كم مرة يقوم فليل؟

هو عقب السنة عدد قومة اليهال للحليب النفروض تقل لانه بدا ياكل عدل

فالنهار جربي تعطينه حليب

جربي بدياشور. اليهال يحبونه

وكثري من الاكل الي فيه كالسيوم بس حطي فبالج الحليب مهم بعد

وان شاء الله الخوات يفيدونج من خبراتهم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي العزيزة ما اتخافي اكتير في بعض الاولاد ما بحبو يشربو الحليب الصناعي ما تغصبي على ولدك مشان يشرب انتي بالليل اعملي الو وجبة اكل مو حليب لانها بتحسسو بالشبع وما بستيقظ بالليل اكتير واذا صحي شربي ماء احسن اولها راح تتعبي بس بتعود ولدك لما ايشوفك ثابت على رايك وما بترضعي طبيعي
الله ايسلمك اياه وايتمم حملك على خير

>>>> الرد الثالث :
مشكورة حبيبتي ع الرد ولدي ينش مرتين فالليل ومرات يمصخها الصراحة ينش اربع خمس مرات ههههه بس ماعرف اونه الاخصائية اتقولي ليش تعطينه حليب صناعي عطيه حليب فرش احسن

>>>> الرد الرابع :
الافضل انج ماتعودينه على الحليب فالليل اقصد اذا قام من النوم جي بتتعبين بعدين وبيتعود جسمه على هالنظام

عطيه مرضعه قبل النوم والمفروض تكفيه

>>>> الرد الخامس :
خليه يااااكل وايد ما بيطري لج الحليب موووووووووووووووول