عنوان الموضوع : تجربتي للشراء من موقع Mumzworld العربي لعشاق السياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحباً بسيدات الإمارات

حبيت أشارك كل أم تحس أن السيرة للسوق مع عيالها مهلكة وتسبب صدمة عقلية ونفسية تخليج تنسين 3 أرباع الأشياء اللي كنت سايرة السوق أصلا عشان تشترينها

لقيت هالموقع الرهيب اسمه مومزورلد وهو عربي وعلى عكس المواقع الأخرى. مضمون والكاستومر سيرفس عندهم لا يعلى عليه

اول ما اشتركت عطوني 50 درهم كوبون، الدفع بالفيزا او الدفع عند الاستلام مع وجود مبلغ 20 درهم رمزي تدفعونه اذا اخترتوا الدفع عند الاستلام

ياخذون من يومين الى 4 للتوصيل، في حالتي تاخروا لان قطعة طلبتها كانت مخلصه عندهم واتصلوا بي عشان اغير اللون وكانو بيرسلون لي جزئية من الطلبية قبل بس انا قلت لهم اباها مرة وحده وكان عادي عندي التاخير اللي ما اخذ غير يومين اضافيين

الاسعار عندهم حلوة، اسعار السوق .. الملابس ما جربت اشتري لاني ما لقيت شي يجذب عندهم، اللي عاجبني في هالموقع اللعاب الخاصة بالاطفال والاغراض الخاصة بالطلعات من عربات وكراسي اطفال غير توفير ادوات الطعام من الملعقة الى زجاجات الرضاعة الى الاكواب الخاصة بالعصير وحتى بيوت اللعب الضخمة الخاصة بالاطفال وفي قسم خاص للامهات الحوامل وتقدرون تحصلون بعض من الاثاث

الموقع نفسه يوفر خدمات مثل المقارنة وقائمة الويش ليست وكذلك عن كل مرة تطلبين يحتسب لج نقاط تقدرين ترجعين تبدلينهم بمبلغ مالي ينخصم لطلبياتج المستقبلية

بالمناسبة ترا العرض الخاص للحين ساري المفعول، اول ما تسجلون بيوصلكم كوبون خصم 50 درهم فالحق ما تلحق
و الشحن مجاني للطلبات فوق 250

انا الصراحة كنت راجعة للموقع اطلب منه من شوي وقلت حرام موقع مثل هذا محتاج دعايا للتشجيع... والله ان محتاجين لمواقع مثل هذه في العالم العربي .. جربوا اشتروا منه وقولوا رايكم فيه وفي بضاعته... انا لما طلبت منه المرة اللي طافت لقيت بطاقات شكر مكتوبة بالخط وداخل البوكس وهذا بس يقولكم كيف انهم مهتمين بكسب الزباين ومحترمينهم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حلووو..

شكلي بدخله وبشوف

سلمتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكوورة اختيه .,

و إن شاء الله الحين بجوفه انا .,

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :