عنوان الموضوع : نوروني بعلاج فعال يا اهل الخبرره سياحة الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا مامييييز
حبيباتي ولد حمي عمره تقريبا شهر ونص وفيه مرض القلاع اي الفطريات اللي فالحلج
فديته وايد يعاني منها ابي علاج فعال الدوا ما نفعه وااايد وبسبته ما يقدر يرضع واللي يجوفه يقوول ها توه مولووود من زووود مب صغيير

وفوق هذا الغازات ملعوزتنه لا شاي مشى وياه و لا دوا الغازات ولا مساج
كله مؤقت يعني يرتاح فساعتها وعقب يرد يصيييح ويغمضني بصياحه ما يسكككت بالمره

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
uuuuuuuuuuuuup

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ما عندي فكره فديتج

الله يشفيه ويعااافيه يارب

الغازات ان شاء الله تهدى مع الوقت من يكبر شهرين او ثلاث بيفتك منهن ان شاء الله وعليكم بالرضاعه الطبيعيه حليب الام اخف على معدة الياهل من الحليب الصناعي

>>>> الرد الثالث :
علاج الرضع والأمهات المرضعات
إذا أصيب الطفل الرضيع فيجب إخضاع الرضيع والأم معا للعلاج، و إلا استمر تبادل العدوى بين الأم والرضيع، فقد يصف الطبيب علاجا مضادا للفطريات للرضيع و كريم مضاد للفطريات لصدر الأم، أما إذا كان الرضيع يستعمل الزجاجة في الرضاعة، فيجب غسل الزجاجة والحلمات في خليط من كميتين متساويتين من الخل الأبيض والماء كل يوم حتى تشفى التقرحات تماما.

>>>> الرد الرابع :
الله يشفيه اختي ماعندي خلفية عن العلاج انزين في اخصائين ليش ما تعرضيه عليهم وبيعطونج العلاج المفيد من اول استعمال

>>>> الرد الخامس :
أختي دوه لدكتور أطفال والعلاج مضاد للفطريات تستمر عليه حتى الشفاء, وإذا كان يرضع من أمه لازم تدهن من جل خاص بعلاج الفطريات على حلمات ثديها , ولازم الدكتور يفحص عند الطفل منطقة الحفاض لو فيها إلتهابات فطرية لازم تتعالج في نفس الوقت لأنه من أسباب أستمرار العدوى في الفم,الأم لازم تكون أظافرها قصيرة وتغسل أيدها جيداً قبل ما ترضع الطفل أو تسوي له أي شي, وتغسل إيدها جيداً بعد تغير الحفاظ .لو يرضع من مرضعة , المرضعة والحلمات تغسل جيداً وتعقم بالمعقم بعد كل إستعمال أو بغليها في الماء لمدة ربع ساعة بعد كل إستعمال ..وتترك لتجف . مع تغير الحلمات بعد الشفاء .أيضاً فرشاة غسل المرضعات لاتزم تغسل بالمعقم .أتمنى له الشفاء