عنوان الموضوع : بنتي والمرضعه للساحة الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم*
شخباركم
مبروك عليكم الشهر*

رديت بمعاناتي ويا بنتي اللي للحين مب طايعه تأخذ المرضعه والحين عمرها 4 شهور و 5 ايام الله يخليها لي

اللي بغيت أقوله حد فيكم بنتها أو ولدها ماخذوا المرضعه لين 6 شهور وبعدين خذوها؟؟؟*

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا اختي انا ولدي الحين 7 شهور ومب طايع ياخذ المرضعه وانا احاول معاه من كان عمره يوم وسبحان الله ما يرضى ابدا ، ممكن بالشهر الواحد ياخذها مره ويرد مره ثانيه ما ياخذها وللحين اعاني من هالمشكلة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ابن اخوي اخذ المرضعه بعد السنة !
ظلي حاولي اختي والله المستعان

>>>> الرد الثالث :
ليش ما تعلمينهم على المراضع من اول يوم
طبيعي ما يعني المرضعه خطر

ماعرف شو الحل لاني من اول يوم اشفط و احط في المرضعه و اعطي حد يعطي النونو وانام سبات عمييييييييييق عشان ارتاح

>>>> الرد الرابع :
خليها عند حد من هلج يوم و لا يومين
روحي غيري جو مع زوجج
و بتنسى حلييب صدرج و بتمسك المرضاعه ١٠٠٠٠٠٠٪
انا جيه سويت ببنتي رحت مكه عنها يومين يوم رديت انها غاديه حرررمه ما شاء الله تمسك الرضاعه و بدون صياح هههههههه قصيت عليها

>>>> الرد الخامس :
مسّاكن الله بالخير*

مشكورات خواتي ماتقصرن عالردود

بخيته تتقهوى بنتي يوم كان عمرها شهرين كانت تأخذ المرضعه وكنت أعطيها حليب بيبيلاك. وكنت كل سبت أخذ اجازه منها واطلع ويا ريلي لأن عماتها يشلونها عني لكن من كملت 3 شهور عافت شي اسمه مرضعه والله ماخليت شيء من حليب بيبيلاك، اس 26، *سيميلاك ولا طاعت تشرب. والمرضعه كانت تشرب من تومي تييبي وغيرتها ل بيجون وماطاعت تأخذها عيل ايوعها بالساعات لكن من يقول تشرب. ماتعرف تمسك حلمة المرضعه كله اتييبها ع طرف ولا ادزها بلسانها ماعرف شو اسوي والله*