عنوان الموضوع : سؤال للمتزوجات؟؟؟ المومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا خواتي .. بغيت اسأل كل وحده متزوجه شو بتسوي فهالموقف اللي بقوله وكيف بتكون ردة فعلها ..وكل وحده تدخل بليز تكتبلنا شو بتسوي لو كانت فهالموقف ..

وهو:

لو ريلج زعلج وكان هو الغلطان طبعا .. وانتي زعلتي منه وقلتي انج ما بترمسينه لانه زعلج وايد ..
وفعلا انتي زعلتي وما قمتي ترمسينه فكانت ردة فعله هو انه لبسج وطنشج ولا سوالج سالفه وطلع يستانس ويا ربعه ورد البيت وهو مريح واتعشى وتم يطالع التلفزيون ويضحك وشوي يرمس ربعه في التيلفون ويتصرف وجنه ما استوى شي وتم كمن يوم على هالحال ولا سائل عنج ومخلنج زعلانه وهو عادي ولا هامنه ..

في هالحاله شو بتسوين وكم بتمين ساكته وما ترمسينه وهو عادي عنده ومرتاح من هالوضع هل انج بتسيرين وتفتحين وياه الموضوع مره ثانيه ولا شو بتسوين ؟؟ وشو بيكون رد فعلج واحساسج فمثل هالموقف ؟؟

انا الحمد لله ما استوالي هالموقف بس لو انحطيت في هالموقف الله لا يقول بطنشه وبهتم فعمري وبحاول اسير انا بعد عند ربيعاتي واهلي واشغل وقتي ليم ما ييني ويعتذر عن اللي سواه ويراضيني ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يعينج ع هالموقف.. الصراحه وايد يقهر..

بس مادري شو بسوي... حاولي تتحملين لين ايي زوجج..
الصراحه انا مايخلين زوجي اكثر من يوم زعلااانه .....
بس قهرييه... خلج امفرفشه واستانسي وضحكي... وجنج العيد عندج.. لاتبينين انج تتريينه وهو بييج ان شاء الله...
خلج كوووووول واشغلي نفسج باي شي...
والله يريح بالج.. ويفك حيرتج..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مثل ما قالت كل الرقه
البسي واتعدلي وسولفي ويا ربعج وجنه العيد
لانه اذا رديتي رمستيه خلاص ما فيه فايده عقب بقولج علي شي سويه فليل
دخني البيت وادخني واتعطري ولبسي هذاك القميص من اتشوفينه حادر سوي عمرج راقده كوني راقده تقريبا في نص السرير وشوفي النتايج وخبريني عقبها علي الخاص
موفقه الغلا

>>>> الرد الثالث :
لالالالا فديتج انا ما استوالي هالموقف الحمد لله انا سمعت عن وحده ريلها جيه يلبسها يوم تزعل ...

فانا بغيت كل وحده اتقولنا عن نفسها يعني شو ممكن اتسوي اذا كان ريلها جيه .. عرفتي الغاليه

>>>> الرد الرابع :
ما عرف الصراحة شي يقهر
الحمدالله ما عندي ريل
هههههههه

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة
ما عرف الصراحة شي يقهر
الحمدالله ما عندي ريل
هههههههه

هههههههه .. انشالله بيستوي عندج ولا اتقوليلي ما ابا ..انا بدعيلج كيفي خخخخخ