عنوان الموضوع : أهديتي ريلج هدية و شوفي شو سوا ؟؟؟؟
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

دوم احب اقرا في مواضيع هالقسم .. برايي وايد مفيدة للبنات او للسيدات ... :22 (16): و احب اشكر الكل مقدما على تفاعلهم ويايه ...

قبل ما اسأل السؤال بعرضلكم موقف .. و قولولي شو رايكم ..

هي سوت له هدية روعه ... رتبتها و نسقتها .. خلتها بيرفكت عشان تفاجأه في يومه المميز .. سهرت عشان تطلع الهدية احلى ما يكون ... و طرشتها له عشان تكون المفاجأة حلوة ... و يوم سألته عن رايه فيها قال لها بعدني ما فتحتها مخلنها في السيارة اشنغلت شوي ...

شو رايكم ؟؟

سؤالي هو .. شو رايج اذا ريلج او خطيبج سوالج هالحركة ؟؟

انا خبرتني عن هالسالفة وحده اعرفها ... و كانت مضايجة من خطيبها و وايد حاطه في خاطرها.. انا بروحي اضايجت .. بس قلتلها عادي وايد رياييل جي ... تحسيبهم ماشاء الله ماعليهم كلام من كل النواحي بس يوم توصل عن سالفة الهدايا مول ما يهتمون .. و يشوفون الحرمة بعد عادي ماتهتم فما يسوون سالفة للهدية ..

خبروني شو رايكم ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
صراحة صراحة لو زوجي يسوي كدة بزعل موووت ممكن ما اكلم طول اليوم(مستحييل)
بس اكيد بزعل و بقول له ليش ما فتحها و ليش ما خاد باله منها واتمنى يكون جوابه مقنع لانه لو مش مقنع ........حيشوووف!!!
^_^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
خخخخخخخخخخخخ

عادي عادي

انا كنت اتضايق واشل في خاطري وساعات اقول يا ريتني ما رضيت فيه لاني كنت احسه ما يهتم

بس عرفت انه وايد رياييل ما يهتمون في هاي الامور

والحين صار عادي رغم اني اتغصص بعدني

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغربية
صراحة صراحة لو زوجي يسوي كدة بزعل موووت ممكن ما اكلم طول اليوم(مستحييل)
بس اكيد بزعل و بقول له ليش ما فتحها و ليش ما خاد باله منها واتمنى يكون جوابه مقنع لانه لو مش مقنع ........حيشوووف!!!
^_^

اكيد انه هالشي يزعل ... انزين شو بتسويله ؟؟ :1 (21): خبرينا

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة
خخخخخخخخخخخخ

عادي عادي

انا كنت اتضايق واشل في خاطري وساعات اقول يا ريتني ما رضيت فيه لاني كنت احسه ما يهتم

بس عرفت انه وايد رياييل ما يهتمون في هاي الامور

والحين صار عادي رغم اني اتغصص بعدني

ههههههههه انا توقعت انه فيه وايدين جي !!! انزين هو يهتم انه اييبلج هدايا ولا ؟

>>>> الرد الخامس :
بصراحه انا ريللي مالجه الاخت <<<<< مب من هالنوع بالعكس هو يستانس ولامره سوالي هالحركه الحمدلله الله يخليه لي ولايحرمني منه . اذا سواها اكيد بزعل منه ومايبالها اي كلام ومابرمسه وبمد بووووووووووووووووووووزي(((((((((( مترررررررررررررررررررررررررررررررررين وبسويله نفس الحركه اذا هو ماتادب هههههههههههههههههههههههههه شررررررررررررررررريره صح