عنوان الموضوع : مقهووووووره بموت والله عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

خواتي تتذكروني ؟ اول شي بشكركم على تفاعلكم معاي في موضوعي الأول وجزاكم الله خير
خواتي انا موقادره اتحمل ولا اتقبل فكره زواج ريلي علي مشاكلنا ماتخلص والقهر كل ماياه يكبر احس ريلي مب ريال مستوي لعبه في ايدها هي تمشيه على هواها المشكله ان اخبارهم توصلني غصب يطلع معاها يروحون فنادق يتعشون برع في مطاعم ويسيرون سينمات وانا وعيالي في البيت مايقولي الا مالج الا بيتج وعيالج اقوله طلعنا سفرنا يقول ماعندي فلوس وخلانا وسافر معاها لما قلتله ليش قال من بيزاتها هي عزمتني الصدق هي ماغلطت عليه انا بديت الغلط عليها ودقيت لها تيلفون وشتمتها بعدين هي ردت علي بس انا اكرهها هي خذت مني ريلي وكل سنين عمري حتى اهل ريلي خلاص تقبولها وتروح لهم دايما وانا نسوني كني مب من مستواهم هي الصغيره الكشخه اللي ترفع راسهم في العزايم وانا ما اشرفهم
شو اسوي بابنات والله تعبت مب قادره اعيش حياتي ساعدوني الله يخليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا تقولين جي .. مرده لج.. انتي ام عياله .. بس بنفس الوقت حاولي تتغيرين وياه .. يعني فديتج دشي منافسة شريفه ويا ضرتج ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يهدييه وحراام يفرق بينج وبينهاا المفرووض يعدل

الغااليه قومي قياام الليل وادعي ان الله يهدييه

>>>> الرد الثالث :
شوو الحل؟؟؟
تدرين شووو؟؟؟
اول شي تدعين ربج يسخر لج زوجج
ثاني شي تغيري من ساسج لراسج من سااااااااااسج لراسج
طنشي ريلج ودوري شي في حياتج يسعدج عيالج هلج اي شي
لا تخلين ريلج هو نقطة هممممج
روحي واكشخي وقوومي بهله وروحيلهم
مرة مرتين عشرررررر عامليهم بطييييييييب
حتى لوووو حسيتي انهم مب شرات قبل
تمي عامليهم بالطييييييييب وصدقيني بتلين قلووبهم ويمكن يجبروون ولدهم يخلي حرمته الثانيه
بيلومووون به
يوم يتصل ريلج لا تردين عليه من اول مررررة
واذا نشدج ليش متغيييره لا تمين تعاتبينه اتعذري بأي شي
كنت مع العياال كنت اتكشخ كنت اسووي جيه ولا جيه عرفتي ككيف؟؟
ادلعي ع ريييييييلج خلج ايسكريمه ذايبه واتكشخي
وسوووي هذاا كله وشووفي جان مارد لج
لا تنكدييين على عمرررج في وقت انتي قادرة انج تخلين السعادة نهرررر فيدينج

والله يفرج همج وييسر علييييج

ختج
Cute MaMa

>>>> الرد الرابع :
الغالية لاتتضايجين .... حطي في بالج انه هذا كله كتبة ربج ... يمكن اختبار .... ردي لربج ... وجانه ظلمج ربج بياخذ حقج ... بس في اشياء انتي لازم تسوينها... ريلج عرس وخلاص انتهى الموضوع صح....بس انتي كيف تنتتصرين او تفوزين .... يوم بيدخل عليج انسي انه عرس عليج وانه قهرج..... اتبدلي مليوووووون بالمية .... اكشخي واتلبسي لاتخلين عينة تشوف شي مب حلو فيج .... يوم بييج استقبلية باحلى حظن .... كوني انتي الصغيرة الدلوعه .... ومثل مايقولون مالحب الا للحبيب الاولي... لاتقوليله ليش ماتسويلنا او ماتودينا .... خليه يستغرب انج ماتطلبين منه شي ... يمكن يحن من نفسة .... يوم بييج لاتيلسين تهذربين عن كل شي واي شي ... تعاملي وياه جنكم عرسان يعني تستحين منة ... بتقولين ما اعرف "مثلي " مافيها شي ... وان شاء الله الله يردلج اياه ...

>>>> الرد الخامس :
الله يسسر امورج ويفرج همج يااارب وماعليج اللا اتطبقين اللي قالوه الخوات وفوضي امرج لرب العالمين والله يسعدج انشالله