عنوان الموضوع : مشكلتي ان زوجي.............جدااااا
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

وجدت بمنتداكم مبتغاي في كل شيء فاحببت ان احكي لكم قصتي علي اجد عندكم حل لها

ارجوا اني لا اطيل عليكم الحديث
7
7
7
7777
77
7

انا متزوجه من 4 سنوات و علي قدر من الجمال الحمد لله و عندي بنت جميله و زوج متدين و يعرف واجبات بيته و الحمد لله
و لكن.......

مشكلتي مع زوجي ان علاقاتنا الخاصه بارده. احس ان هذا الموضوع من اخر ما يهتم به في حياته لدرجه اننا ممكن نمكث شهر و اكثر عادي ..العمل ياخذ معظم وقته شأنه شأن رجال كثير و انا اعذرة و لكن داخلي لا يرضي و كمان صعب ان يستثار جنسيا ممكن يتجاوب مع لحد معين و لكن لا يكمل ..(ارجوا ان تفهمون قصدي دون شرح) و في كل مرة انا احاول معه و لكن لم يبدأ هو مرة و قال انه يريدني ...و عندما صارحته انه لم يقل لي يوما انه يريدني يقول...

انا اعرف ان وراءك اعباء كتير و ممكن تكوني متعبه فلا اثقل عليكي انا اريدك و لكن اشفق عليكي

ردود ورديه و ممكن تكون صحيحه و لكن ليس لهذه الدرجه من البعد فهذا الكلام ينطبق علي الازواج الذين يريدون زوجاتهم كثيرا و لكن حالتي تتباعد الفترات بالاسابيع

انا لا اكذب فممكن انني في وقت من الاوقات اهملت في مظهري و ذلك لانني منشغله بامور البيت و لكن احافظ طبعا علي نظافتي الشخصيه و نظافه ملابسي دائما و لكن بين الحين و الاخر اصحوا من غفلتي و اخذ بالي من ان اهتم بنفسي و البس جديد او مثيرا وهو ممكن يعلق علي التجديد بالاستحسان بكلمات مقتضبه و يدعوا لي ان ربنا يحفظني له

و لكن المشكله الاكبر لي هي ان زوجي حتي عندما يكون هناك معاشرة يكون مختصر جدا بالنسبه لي ان لا اقدر اشرح طبعا لكن انتم نساء و تعرفون ان المراة تحب تسمع زوجها يغازلها كما تفعل هي انا اصارحكم فانا اتغزل به و اوقات كثيرة امثل اني مستثارة جدااا حتي يتشجع و لكن هو يكتفي ان يقول لي... ربنا يخليكي لي فانت نعم الزوجه....فقط و باقي العلاقه يكون ساكت و مركز فيما يفعل ....اتفهمونني .انها كلمات رقيقه و لكن انا اريد منه ما يرضيني كامرأة ....اتفهمونني

انا اخجل ان احكي له ما احتاجه لانني لا اعرف اوصل له ماذا يفعل و ماذا يقول يجب ان يعرف هو اكثر مني ....
و بخاصه انه لا يحب الرومانسيه و يسخر بضحك عند ذكر اهداءات الورد او اللفتات الرومنسيه و يري ان هناك اشياء اهم و افيد من هذه التفاهات التي هي بالنسبه لي ممكن تعوض اشياء اخري كثير

انا اجتهد في القراءة لاعرف كيف اسعده و لا اخبي عليكم معظم ما عرفته من قراءاتي و ليس اهلي طبعا علموه لي .. و لكن هو يجد المواضيع التي تتكلم عن العلاقات الاجتماعيه و الزوجيه حرام و لا يجب ان نتبحر فيها ...هراء فهل لو استمع مرة لها كان وفر علي هذه الشكوي اليوم

انا لا انكر عليه اخلاصه لي و حبه و لكن لا اريد ان يتحول حبنا اخويا اريد حب زوجين

دلوني ماذا افعل انا احب زوجي و احب ان يكون هو كل دنياي و ان اشعر معه انه يكفيني شعورا كامرأه مثلما يكفيني كرب للاسرة و واجباته تجاه بيته

فكرت ان اهديه كتاب يتكلم عن كيف يعامل زوجته و ما هي النقاط التي تحبها المراه و لكن لا اعرف اسما لكتاب كهذا
فهل تقترحوا علي اسم الكتاب من خبراتكم و من اين احصل عليه في ابوظبي
7
7
7
انا منتظرة اقتراحاتكم علي و ردودكم و لو تقترحوا علي انتم اي اقتراح ثاني انا علي استعداد فانا اعتبركم اخوات مع انني جديده معكم
فهذا الموضوع يؤرقني منذ مده لكن لم اعد اتحمل الكتمان علي مشاعري

اسفه للاطاله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مممممم الله يعينج ... ان شاء الله الاخوات المتزوجات بيفيدونك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
المصارحه او التلميح هو الحل من وجهة نظري...............

>>>> الرد الثالث :
أنا عندي عدت كتب .. زوجي الله يطول بعمره يشتري ونقعد بليل نقرى مع بعض ونتناقش ..
أنصحج تسوين جيه ..

لي عوده مع عناوين الكتب والله يفرجها عليج ..

>>>> الرد الرابع :
اذا كان متدين مثل ما تقولين يبي انصحج تبدين بكتاب تحفة العروس مفيد ويتكلم عن ضرورة المداعبات من قبل الوج لزوجته
بعدين في كتب ثانيه تعتمد على الأمور النفسيه بس هذي الكتب ما تغني عن المصارحه باسلوب خفيف وطري يدخل القلب من دون ان يغضبه وانتي اعلم بزوجك وما يناسبه لابد لك من المصارحه خصوصا في هذه الأمور فهي تشكل العمود الفقري لأي علاقه بين اي زوجين
الله يوفقج ان شاء الله

>>>> الرد الخامس :
الغاليه اول شي لا تنسين الدعـــــــــــاء هذا اهم شي اغتنمي فرص اقات استجابة الدعاء وادعي من قلب لانه الله وحده قادر انه يغيرر ريلج وهو مقلب القلوب سبحانه .. ادعي في الثلث الاخير من الليل كل يوم واتضرعي واخلصي في الدعاء وصلي حتى لو ركعتين قيام ليل وادعي فسجودج والله سبحانه ما بيردج انشالله ( صدقيني انا اذا عندي مشكله على طول ادعي فقيام الليل في السجود وربي كريم ما يردني ) الحمد لله ... اشكي لربج وادعيه وهو كفيل باصلاح الحال ...

وبعدين حاولي تتفاهمين ويا ريلج يعني حاولي اتبينينله انه الحرمه تحتاج عواطف ومشاعر وعلاقه حميمه وانه العلاقه الحميمه بينها وبين زوجها اتزيد حبها له وكل ما زادت المحبه زاد اخلاصها وعطاءها .. وانه هالعلاقه من الناحيه العلميه والطبيه تعطي الحرمه والريال طاقه وقوه واتزيد في الصحه والسعاده (لان ريلج عقلاني اكثر من انه عاطفي فاستخدمي وياه اسلوب علمي عشان يقتنع )

وراويه هالكلام العلمي :
كشفت الإختبارات العلمية إنه عندما تمارس المرأة الجنس ينتج جسمهن كمية مضاعفة من هرمون الأستروجين والذي يجعل شعرهن لماع براق وجلدهن ناعم.
2- ممارسة الجنس بطريقة هادئة مسترخية يقلل من نسبة التعرض إلى الأمراض الجلدية عموماً والإلتهابات الجلدية والنمش خاصة. العرق المنتج في عملية الجنس ينظف فتحات الغدد العرقية ويجعل الجلد لماعاً.
3- عملية الجنس تحرق السعيرات الحرارية التي تجمعت من جراء تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع.
4- الجنس هو اسلم رياضة من الممكن ممارستها. هذه الرياضة تمدد و تضبط عمل كل عضلة في الجسم تقريباً. إن ممارستها أكثر إمتاعاً من ممارسة سباحة 20 شوطاً جيئة و ذهاباً في البركة بالإضافة إلى ذلك فأنت لا تحتاج الى حذاء خاص بهذه الرياضة كسائر بقية التمارين.
5- الجنس علاح ناجع وفوري لحالات الإحباط البسيطة. تساعد عملية الجنس على إفراز الإندروفين في مجرى الدم والذي يعمل على تغيير مزاج الشخص إلى حالة الشعور بالنشاط والخفة ويترك الشخص بإحساس الرضاء والسعادة. 6
- كلما أكثرت من الجنس كلما قدم لك الجنس أكثر. الجنس المثار جنسياً يفرظ كميات أكبر من الكيمياويات الخاصة والتي تدعى فيرمونز أو (الفيرمونات). هذه الروائح والعطور الطبيعية تفعل فعلها بالجنس الآخر وتبقيه شبقاً مشتاقاً دائماً وأبداً .
7- الجنس هو من اسلم انواع المخدرات في العالم فهو يتميز بفعالية تفوق الفوليم (دواء منوم) بعشرة أضعاف.
8- التقبيل كل يوم يبقيك بعيداً عن مثقب دكتور الأسنان فالتقبيب يساعد على إسالة اللعاب ليقوم هذا بدوره بتنظيف بقايا الطعام من بين الإسنان ويقلل من نسبة الأحماض في الفم والتي تسبب السوسة وتراكم طبقة الجير على الأسنان.
9- والجنس في الحقيقة يعالج آلام الرأس المبرحة. فجلسة واحدة من ممارسة الحب يقلل من التوتر والجهد والذي يضيق شرايين الدم في المخ وتحدث آلام الرأس.
10- الإكثار من ممارسة الجنس يساعد على فتح مجاري التنفس وخصوصاً الأنف المزكم. الجنس هو الدواء الوطني المضاد للرشح والحساسة ويساعد على محاربة ضيق التنفس وحمى القش.
فأكثرو من ممارسة الجنس ولكن بالحلال

ممكن تطبعيله هالكلام وتعطينه يقراه بس باسلوب حلو ...

يعني قوليله مثلا : انا قريت هالكلام الطبي واستغربت صراحه قلت معقوله كل هالفوايد فمماسة العلاقه بين الزوجين ... فقلت حرام ليش نحن حارمين عمارنا من كل هالفوايد ؟؟ فشو رايك انزيد منها

وبعدين شوي شوي قوليله اللي في خاطرج يعني اول خطوه حاولي اتخلينه يزيد من ممارسة العلاقه وياج ... والخطوه اللي وراها قوليله شو اتحبين تسمعين وكيف اتحبين انه هو يثيرج ومن هالكلام ..
والله يوفقج .. والسموحه ع الاطاله