عنوان الموضوع : رياييلكن و المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لتربية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنوتاتي الحلوات هاي سالفتي انا و ريلي

دايما لما ادش المنتدى و اتم عليه واااااااااايد ريلي يقول: انتي هال الكثر قاعدة عل اللابتوب ما تمليين شو اتسوين كل هال الوقت؟؟؟؟؟؟

المهم اقول: انا قاعدة عل المنتدى ... و يرد هال المنتدى ما يخلص ابد؟؟؟
ان شاالله ما يخلص ابد

الخلاصة بنات انا ريلي يعرف اني امشاركة في المنتدى بس ما يسال شو اتسوين و لا شو الاخبار بس مرااات اذا في اخبار طازة و اشياء مفيده اقوله و بعدين يقول من وين لج هال الخبر يا خطيرة اقول و الله هاي معلومات عامة و ما شاالله زوجتك ذكية , و بعدين يستانس....... يحليله

بنات مرات في خاطري اعرف باقي الرياييل شو تكون ردة فعلهم اذا عرفوا ان حريمهم يدخلون؟؟؟؟؟ شو مواقفكم المضحكة وياهم؟؟؟؟

و مستحية اقوووووول بس

...

...

...

في بنات يحطون صور عيونهن بالمكياج و لا صور حنة و لا جسمهم مستور بس يعرضون اللبس و لا ....؟؟؟؟؟؟

هل اتخبرون رياييلكن عن الموضوع يعني موافقين ولا؟؟؟؟؟

المهم

اتريا مناقشاتكم

و منو بتبدا؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
احم أول الردود مني

أعتقد من يوم اشتركت للحين يعني من سنة وزود وأنا كل ما أقول كلمة منتدى أفسر له وأشرح إن المنتدى للحريم فقط وكيف إن فيه قسم ع التسجيل وكيف إننا مع ذلك ما نثق إلا بالعضوات القديمات الل نعرفهن ..

وكل ما أطلب شيء ويتصلون لي الشركة بيوصلون لازم أقدم تقرير شو اللي طلبته وليش وبكم ومن منو وكيف عطيتهم معلوماتي ..
والحين أصدر فرمان إني ممنوع أطلب ... بس أنا الصراحة طنشت قمت أطلب وأخلي أختي تستلم أو ايبونه لين الدوام

لأن خطيبي دوووم مشغول فأنا أدخل المنتدى أغير جوي وأول ما يتصل أطلع من النت ..

المشكلة عقب العرس شكلي بدخل من الدوام بس .. لأنه يغار من اللاب توب والشغل عليه مع إن عنده هو لاب توب بس ما يسوي شيء عليه وما يستعمله بالأسابيع ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكورة العذوب الصراحة انا لما اطلب شي من المنتدى اخلي امي تستلم عشان ريلي ماله خلق هاي السوالف

و اذا ريلج يغار من اللابتوب احسن شي مثل ما قلتي من الدوام و اكيد وااااااااايد بنات شي يسوون

مشكورة عل المشاركة الطيبة

>>>> الرد الثالث :
انا مااخليييييييه يقعد عندي يعني سوالف صور وهاي اقوله عيب لاتشوف واصك الصفحه
اما في شي يديد مثل خبر او موبايلات اراويه اياااااااااه
وخخخخخ ومشكلات الاجتماعيه ماخليه ايي صوووبه اذكر هايج مرة قالي انتي عقلج صغير هاييل بيأثرون عليج بيخربون مخج خخخ وحليله والله .....

وانا احاول اقعد يوم هو يكون محد او في دوام لانه ملل والله واحد يجابل منتدى ولا يقعد ماعنده شي يسويييه

>>>> الرد الرابع :
و انتي الصاجة cute woman المنتدى يسلينا وااااااااايد و الحمد الله فيه كل الفايدة

مشكورة غلاتي

>>>> الرد الخامس :
المنتدى يسلي و خاصه اذا كان ريلي بعيد